عاجل

آخر تطورات حادث جامعة الجلالة.. ما هي أسباب انقلاب الأتوبيس ؟ - الأول نويز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب كثير من الأشخاص معرفة آخر تطورات حادث جامعة الجلالة، الذي تسبب في إثارة الجدل على منصات السوشيال ميديا وتصدرت حادث الجلاله  محركات البحث لمعرفة تفاصيل حادث طريق الجلالة وأعداد الضحايا والمصابين.

حادث جامعة الجلالة

آخر تطورات حادث جامعة الجلالة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه الزعفرانة - السويس إلى 33 مصابا بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

حادث اتوبيس جامعة الجلالة

وأوضحت الوزارة أن مصابي حادثة الجلالة تم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، في ما يجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، من خلال تواجد الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، الذي وصل إلى المجمع الطبي، بتكليف من الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

حادث أتوبيس طريق الجلالة

حادث الجلالة اليوم

وتقدم الدكتور خالد عبدالغفار، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية، إثر الحادث الأليم، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا التنسيق التام مع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، في إجراءات نقل الطلاب المتوفين، وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة

بدأت قصة حادث أتوبيس طريق الجلالة عندما تلقى مرفق إسعاف السويس بلاغًا من قائدي السيارات بانقلاب أتوبيس، كانت تستقله مجموعة من الفتيات، عند دوران محطة تموين السيارات على طريق "الجلالة- السخنة".

طريق الجلالة

كما أن الأتوبيس الذي يحمل رقم أ ق م 2376 كان محملًا بـ 50 من طلاب جامعة الجلالة، في طريقه من مقر الجامعة بمدينة العين السخنة في اتجاه الطريق الساحلي، حيث انقلب أمام بنزينة وطنية أبو الدرج.

حادث أوتبيس الجلالة

أسباب حادث طريق الجلالة

وأوضحت مصادر طلابية بالجامعة وشهود عيان إن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة من السائق في حين قال آخرين إن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الأتوبيس أثناء الدوران على الطريق.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق