نتيجة مباراة بلجيكا ضد فرنسا.. ملخص المباراة والأهداف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاع متخب فرنسا الفوز على بلجيكا في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بدوري الأمم الأوروبية (المستوى الأول)، وذلك على ملعب "الملك بودوان" في العاصمة بروكسل.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب فرنسا الذي يأتي في المركز الثاني 9  نقاط بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الإيطالي.

وشهدت المباراة غياب نجم ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب فرنسا، كيليان مبابي، إلى جانب نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وقائد منتخب بلجيكا، كيفين دي بروين، مما أضاف تحديًا كبيرًا أمام الفريقين لتعويض غياب نجميهما البارزين.

أهداف وملخص مباراة فرنسا ضد بلجيكا

بدأت المباراة بمحاولة مبكرة من منتخب بلجيكا في الدقيقة 6، إلا أن الحارس الفرنسي كان في المكان الصحيح لإنقاذ الموقف.

 وفي الدقيقة 10، احتسب الحكم خطأ لصالح بلجيكا على حدود منطقة الجزاء، ولكن تسديدته كانت بعيدة عن مرمى فرنسا. 

وفي الدقيقة 11، أرسل دوكو تمريرة عرضية خطيرة لم تكتمل داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 20، حصل منتخب بلجيكا على ضربة جزاء، إلا أن تيليمانس أهدرها في الدقيقة 23 وسط دهشة الجماهير. 

في الدقيقة 35، حصل منتخب فرنسا على ضربة جزاء أيضًا، ليتمكن مواني من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 38، أضاع منتخب فرنسا فرصة تعزيز تقدمه عندما أهدر باركولا فرصة تسجيل هدف ثاني، بينما لم يسجل منتخب بلجيكا هدف التعادل في الدقيقة 45 من كرة عرضية لم تكتمل.

في الدقيقة الوقت بدل ضائع من الشوط الأول، سجل منتخب بلجيكا هدف التعادل عبر أوبندا، ولكن الحكم ألغاه في البداية بداعي التسلل، وبعد مراجعة تقنية الفيديو، احتسب الحكم الهدف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني:

انطلق الشوط الثاني بمحاولات متتالية من الفريقين، حيث سدد منتخب فرنسا كرة في الدقيقة 48 فوق العارضة، بينما سدد ديمبيلي كرة خطيرة في الدقيقة 50 مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 62، سجل مواني هدف التقدم لمنتخب فرنسا، بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها برأسه إلى شباك الحارس البلجيكي.

في الدقيقة 71 وبعد دقائق، أضاع دوكو فرصة التعادل عندما سدد كرة قوية بجوار القائم الأيسر، ليؤكد المنتخب الفرنسي تقدمه ويحافظ على تفوقه في المباراة.

 

في الدقيقة 76 حصل تشواميني على البطاقة الحمراء بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ليستكمل المنتخب الفرنسي المباراة ناقص لاعب.

في الدقيقة 78 تصدى حارس المنتخب الفرنسي لتسديدة من ضربة حرة  من تروسارد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق