عاجل

بعثة الكاراتيه التقليدي تعود إلى القاهرة بعد الفوز بلقب بطولة العالم بالبرتغال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعود بعثة منتخب مصر للكاراتيه التقليدي إلى القاهرة مساء اليوم الإثنين قادمة من البرتغال بعد الفوز بلقب بطولة العالم والتي اختتمت أمس بمشاركة 32 دولة.

وحصد منتخب مصر للكاراتيه التقليدي لقب البطولة بعدما تصدر جدول ترتيب الميداليات برصيد 36 ميدالية متنوعة بواقع 14 ميدالية ذهبية و 10 ميداليات فضية و 12 ميدالية برونزية متفوقا على أقرب منافسية منتخب البرازيل صاحب المركز الثاني برصيد 27 ميدالية؛ بينما احتل منتخب بولندا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 25 ميدالية متنوعة.

شارك منتخب مصر في البطولة ب 37 لاعبا ولاعبة وترأس بعثة مصر في البطولة الدكتور رامي المكاوي رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للكاراتيه التقليدي وعضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعبة.

وكشف الدكتور رامي المكاوي أن بعثة منتخب مصر ستصل في الساعة الثانية بعد منتصف الليل وسيكون هناك استقبالا رسميا وشعبيا للبعثة في مطار القاهرة بعد هذا الإنجاز الكبير والاحتفاظ بلقب بطولة العالم والذي حققه منتخب مصر في العام الماضي أيضا.

ووجه المكاوي الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي مؤكدا انه لم يدخر اى جهد سواء مادى اومعنوى لدعم بعثه مصر المشاركه فى بطوله العالم بالبرتغال و كان يتابع خطوات ومعسكرات المنتخب الوطني بشكل دائم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق