عاجل

بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

حيث يسعى منتخب "الماكينات" الألماني لتجاوز عقبة "الطواحين" الهولندية، مؤكدًا صدارته للمجموعة الثالثة من البطولة.

وفي ظل اهتمام العديد من عشاق كرة القدم الإفريقية والأوروبية بالمباراة، يقدم الجمهور بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%
بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا 

ويأمل الطواحين في عودة فان دايك قريبا، الذي سيغيب عن المباراة بسبب الإيقاف نتيجة تلقيه بطاقة حمراء في اللقاء السابق، في قلب الطاولة على الألمان في عقر دارهم والعودة بنقاط المباراة الثلاث.

وفي حالة تعذر متابعة اللقاء عبر شاشات التلفاز يمكنك متابعة المباراة بعنوان، بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

شاهد مباراة ألمانيا وهولندا في التصفيات

أما منتخب "الماكينات"، فهو يسعى لتحقيق الانتصار للوصول إلى النقطة 10 وتأمين صدارة ترتيب المجموعة، بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية. 

حيث يحتل المنتخب الألماني المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يأتي منتخب هولندا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%
مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا 

من المقرر أن تُقام مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب أليانز أرينا.

وتقوم قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بنقل أحداث المباراة، مما يتيح للجماهير متابعة اللقاء بكل تفاصيله، بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

لايف مباراة ألمانيا وهولندا بتصفيات أوروبا 

أصبحت المباريات بين ألمانيا وهولندا محط أنظار الجماهير، إذ تتسم بالإثارة والتوتر. من أبرز اللقاءات التاريخية، مباراة نهائي كأس أوروبا 1988.

بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، بشكل حصري عبر موقع الجمهور الإخباري

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%
شاهد بدون تقطيع مباراة ألمانيا وهولندا 

واستمرت المنافسة بينهما، مع تبادل الانتصارات والخسائر، تُظهر الإحصائيات أن ألمانيا تتفوق في عدد الانتصارات، لكن هولندا دائمًا ما تُبدي قدرة على تقديم أداء متميز ومفاجئ. 

تظل هذه المواجهات رمزًا للتنافس الرياضي الأصيل، حيث يجمع بين الفريقين تاريخٌ حافلٌ من المنافسة الشريفة والإثارة، بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%
التشكيل المتوقع لمنتخب ألمانيا  

- حراسة المرمى: نوبل  
- خط الدفاع: ميتلشتيت، كيميتش، روديجر، تاه  
- خط الوسط: أندريخ، جروس، جنابري  
- الهجوم: فيرتز، أونديف، كلينيست  

التشكيل المتوقع لمنتخب هولندا  

- حراسة المرمى: فيربروجن  
- خط الدفاع: دومفريس، دي فري، دي ليخت، دي فان  
- خط الوسط: جرافينبيرج، ريندرز، مادورو  
- الهجوم: سيمونز، زيركزي، جاكبو  

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق