شيرين عبد الوهاب: شكرًا لكل النجوم اللي فرحوني بتهنئة بعيد ميلادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رسالة شكر لأصدقائها في الوسط الفني ومحبيها الذين احتفلوا بعيد ميلادها مؤخرًا. 

وعبرت شيرين عن امتنانها العميق للحب والدعم الذي تلقته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفي الاحتفالات الخاصة.

وقالت شيرين عبر حسابها الشخصي على منصة «إكس»: "أحلى عيد ميلاد ليا بجد.. شكرًا لكل النجوم اللي فرحوني بتهنئة بعيد ميلادي.. شكرًا ليكم من القلب ربنا ميحرمنيش منكم يارب". 

شيرين، التي تتمتع بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، أعربت عن أملها في أن تواصل تقديم ما يحظى برضا جمهورها، مؤكدة أنها تعمل حاليًا على مشاريع فنية جديدة سيتم الإعلان عنها قريبًا.

462537034_1078020914_4770_110753.jpg
عيد ميلاد شيرين عبد الوهاب

واحتفلت النجمة شيرين عبد الوهاب يوم الثلاثاء الماضي بعيد ميلادها، حيث وُلدت في 8 أكتوبر، وهي واحدة من أبرز نجمات الغناء في الوطن العربي خلال السنوات الماضية، إذ حققت نجاحات كبيرة بأغانيها المتنوعة، سواء من خلال الألبومات أو الأغاني الفردية (السينجل)، مما جعلها تحظى بجمهور واسع وتثبت مكانتها في الساحة الفنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق