عرض مسلسل موضوع عائلي 3 قبل موسم رمضان 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد عشاق الدراما المصرية لمتابعة الموسم الثالث من مسلسل موضوع عائلي، والذي انطلق تصويره مؤخرًا تمهيدًا لعرضه قريبا.

موعد عرض مسلسل موضوع عائلي 3
موضوع عائلي الجزء الثالث سيعرض قبل موسم رمضان 2025 كجزء من الموسم الشتوي 2024-2025، وفقا لما أكده مصدر داخل العمل  وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في جزئيه الأول والثاني.

رانيا يوسف تنضم لـ أبطال مسلسل موضوع عائلي
سبق وكشفنا أن الفنانة رانيا يوسف قد انضمت لفريق عمل المسلسل في جزئه الثالث، حيث ستقدم خطا دراميا جديدا يضاف إلى قصة العمل بجانب أبطال الأجزاء السابقة. ويعد هذا الانضمام إضافة قوية للمسلسل، خاصة مع الدور المميز الذي ستقدمه رانيا إلى جانب ماجد الكدواني، والمسلسل سيشهد استمرار مشاركة عدد من النجوم الذين تألقوا في الجزأين السابقين، منهم نور اللبنانية، رنا رئيس، طه دسوقي، محمد رضوان، وسماء إبراهيم. كما يتولى إخراج الموسم الثالث أحمد الجندي، الذي قاد العمل إلى نجاح كبير خلال الموسمين السابقين.

بدء تصوير الموسم الثالث
أعلنت منصة شاهد سابقا عن بدء تصوير الموسم الثالث من موضوع عائلي، حيث يسابق صناع العمل الزمن لإنهاء التصوير تمهيدا لعرضه قريبا. يذكر أن المسلسل قد نال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء في مواسمه السابقة، لما يحمله من مزيج من الكوميديا والدراما الإنسانية.

تدور أحداث موضوع عائلي حول إبراهيم، الذي يكتشف أنه لديه ابنة تدعى سارة، ويكلف بالوصاية عليها لمدة 6 أشهر، ما يغير حياته بشكل كامل. ومع مرور سنتين على هذا اللقاء، يحاول إبراهيم التأقلم مع فكرة رغبتها في الزواج، لكن يصطدم باكتشافات قد تجعل تلك المهمة أكثر تعقيدا.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميمي جمال تواصل تصوير فيلم "فيها إيه يعني" بطولة ماجد الكدواني

ماجد الكدواني يعتذر عن حضور تكريمه في مهرجان المسرح العربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق