«مبابي» في قفص الاتهام، القصة الكاملة لقضية اغتصاب فتاة سويدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الوسط الرياضي العالمي، حالة من الجدل، بعد اتهام، كيليان مبابي، نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، في قضية اغتصاب، في أحد فنادق السويد.

القصة الكاملة لقضية مبابي

بدأ التحقيق في القضية، بالتركيز على مبابي كالمشتبه به في قضية تتعلق باغتصاب واعتداء جنسي، بعد زيارة قام بها إلى ستوكهولم وقد أفادت الشرطة بأنها تلقت بلاغًا عن اغتصاب مزعوم دون تحديد المشتبه به في البداية، لكن المعلومات لاحقًا أشارت إلى مبابي، كما أن اللاعب ليس على علم بأي شكوى قانونية مقدمة ضده، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة “إكسبرسن”، في الساعات الأولى من اليوم.

مبابي

من جهة أخرى، لم يتم استدعاء مبابي لمباريات المنتخب الفرنسي في دوري الأمم الأوروبية ضد الاحتلال وبلجيكا، حيث زار السويد مع أصدقائه، متناولًا العشاء في مطعم وسط المدينة قبل مغادرته، الأمر الذي جعل الشكوك تتزايد حلول نجم الشباك في أوروبا.

الشكاوى المقدمة تتعلق بواقعة مزعومة حدثت في وسط العاصمة «ستوكهولم»، حيث قدمت الضحية المزعومة، تقريرًا للشرطة بعد تلقيها الرعاية الطبية. وعلى الرغم من ذلك، لم تُفصح الشرطة عن تفاصيل إضافية حول القضية.

تطورات قضية مبابي بشأن اغتصاب فتاة سويدية

أفادت تقارير إعلامية سويدية بأن الشرطة بدأت تحقيقًا بشأن اتهام نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي بالاغتصاب في ستوكهولم. 

كيليان مبابي، الذي ينفي هذه المزاعم، وصفها بأنها "أخبار كاذبة"، في حين أعرب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ديدييه ديشان، عن قلقه تجاه تلك الادعاءات.

كيليان مبابي
أول تعليق من مبابي على اتهامه بالاغتصاب

في منشور له على موقع «إكس»، أشار نجم ريال مدريد، إلى وجود صلة محتملة بين هذا التقرير وجلسة استماع مرتقبة أمام لجنة من رابطة محترفي كرة القدم الفرنسية، تتعلق بنزاعه المالي مع فريقه السابق، باريس سان جيرمان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق