شاهد ملخص وأهداف مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2026

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد ملخص وأهداف مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2026، فاز منتخب أوزبكستان علي نظيره الإماراتي بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولي من تصفيات كأس العالم 2026.

وسجّل هدف اللقاء الوحيد أوتابيك شوكوروف من ركلة جزاء في الدقيقة 76، وذلك بعد طرد لاعب الإمارات عبد الله حمد في الدقيقة 66.

GZ8YHJYXwAAFLVk_5769_072542.jpg

وتوقف رصيد المنتخب الإماراتي عند 4 نقاط، في حين ارتفع رصيد أوزبكستان إلى 10 نقاط، مما عزز موقعها في صدارة المجموعة الأولى.

وشهدت الجولة الرابعة من المجموعة الأولى فوز منتخب قيرغيزستان على كوريا الشمالية بنتيجة 1-0، محققًا أول انتصار له في المجموعة، وبهذا الفوز، ارتفع منتخب قيرغيزستان إلى المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط، في حين بقي رصيد كوريا الشمالية عند نقطتين، متراجعة إلى المركز السادس والأخير.

 المباريات المقبلة في الجولة الخامسة من المجموعة ستقام في 14 نوفمبر القادم حيث ستلتقي قطر مع أوزبكستان في الدوحة، بينما ستواجه الإمارات قيرغيزستان في أبوظبي، وتلعب كوريا الشمالية ضد إيران.

أحداث مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2026

 قدم الفريقان أداءً سريعًا في الشوط الأول، حيث ساعدت صافرة الحكم الصيني في الحفاظ على الإيقاع. رغم ذلك، شاب أداء المنتخبين عدم دقة التمرير وفقدان الكرة بسهولة وعدم استغلال الكرة الثانية المرتدة. 

شهد الشوط الأول تبادل الهجمات الخطيرة، كان أبرزها تسديدة قوية من كايو كانيدو تألق حارس أوزبكستان في التصدي لها. في المقابل، تألق خالد عيسى حارس الإمارات في التصدي لتسديدة قوية من إيلدور وكرة رأسية من شوكوروف.

GZ8XgfaXAAALEEn_5769_072646.jpg

واستمر الأداء بنفس الوتيرة في الشوط الثاني دون تغييرات تُذكر، ووقع الفريقان في نفس الأخطاء مما أضاع العديد من الفرص. 

وفي الدقيقة 49، كاد حارب عبد الله يفتتح التسجيل بعد أن خطف الكرة من مدافع أوزبكستان وسددها فوق العارضة. مع استمرار المباراة، زادت هجمات أوزبكستان حيث سدد عزيز بيك كرة مرت بجوار قائم الإمارات. 

GZ8XgfEXMAETW2A_5769_072710.jpg

ومع هطول الأمطار بغزارة، تلقت الإمارات ضربة قوية بطرد لاعبها عبد الله حمد في الدقيقة 66. وفي الدقيقة 76، احتسب الحكم ركلة جزاء ضد الإمارات نتيجة لمسة يد على خليفة الحمادي، سجل منها شوكوروف هدف الفوز لأوزبكستان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق