فيلم Terrifier 3 يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق فيلم الرعب المستقل "Terrifier 3" نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع، متفوقًا على فيلم "Joker: Folie a deux"، الذي كان في الصدارة الأسبوع السابق، وفقًا لتقديرات شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة، سجل "Terrifier 3" إيرادات بلغت 18.2 مليون دولار في كل من الولايات المتحدة وكندا، في انطلاقة قوية للفيلم الثالث من هذه السلسلة التي لاقت رواجًا كبيرًا بين عشاق الرعب.

Karakter Santa Claus Bergabung dengan Art The Clown di Film 'Terrifier 3'
فيلم الرعب Terrifier 3

تفاصيل الفيلم

الفيلم من إنتاج استوديوهَي "سينيفيرس" و"آيكن إيفنتس"، وهما استوديوهات مستقلة، ويتميز بإخراج داميان ليون، الذي تولى أيضًا إخراج الأجزاء السابقة من السلسلة، وتدور أحداث الفيلم حول المهرج المرعب "آرت"، الذي يعود لبث الرعب في قلوب الجماهير مع اقتراب موسم عيد الميلاد، وقد أثنى المحلل السينمائي ديفيد أ. غروس من "فرنشاير إنترتينمنت ريسيرتش" على الأداء القوي للفيلم، واصفًا إياه بأنه "استثنائي" في ظل الإنتاج المستقل.

Terrifier 3's Rotten Tomatoes Debut Score Sets New Record for the Horror Franchise
فيلم الرعب Terrifier 3

أثار الفيلم  جدلًا كبيرًا بسبب مشاهد العنف التي يحتوي عليها، وتم منع عرضه لمن هم دون 18 عامًا في فرنسا، إلا أن ذلك لم يمنع نجاحه في تحقيق إيرادات جيدة في السينما الفرنسية.

 يواصل "Terrifier 3" جذب الأنظار، حيث أصبح واحدًا من أبرز أفلام الرعب في هذا العام، خاصة مع تزايد شعبيته بين جمهور محبي هذا النوع من الأفلام.

Terrifier 3: Release Date، Cast، Story، Trailer & Everything We Know About Art The Clown's Return
فيلم الرعب Terrifier 3

تراجع إيرادات "Joker: Folie a deux"

على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه فيلم "Joker: Folie a deux" في أسبوع عرضه الأول، إلا أن إيراداته شهدت تراجعًا حادًا في الأسبوع الثاني، فقد حقق الفيلم 7.1 ملايين دولار فقط، بعد أن كانت إيراداته قد بلغت 40 مليون دولار في الأسبوع الفائت، ما يمثل انخفاضًا بنسبة 80%، هذا التراجع يعد ضربة قوية لفيلم بلغت ميزانيته نحو 200 مليون دولار، والفيلم من بطولة النجم يواكين فينيكس والمغنية العالمية ليدي غاغا، وقد لاقى إقبالًا كبيرًا في بدايته، لكن يبدو أن الإقبال عليه تراجع بشكل كبير.

الأفلام المتصدرة 

حافظ فيلم التحريك "The Wild Robot" على المركز الثاني في شباك التذاكر، حيث حقق إيرادات بلغت 13.4 مليون دولار. الفيلم من إنتاج "دريم ووركس"، وتؤدي الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونغو دور الروبوت "روز"، الذي يجد نفسه على جزيرة غير مأهولة بعد إعصار، ويكوّن صداقات مع حيوانات الغابة من أجل البقاء.

أما المركز الثالث، فقد احتله فيلم "Joker: Folie a deux"، بينما جاء في المركز الرابع فيلم "Beetlejuice Beetlejuice" من إخراج تيم بورتون. الفيلم، الذي يعد جزءًا جديدًا من الفيلم الأصلي الذي صدر في عام 1988، حقق 7 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع. الممثل مايكل كيتون، الذي يبلغ من العمر 73 عامًا، عاد لتجسيد دور طارد الأرواح الشرير في هذا الفيلم الذي أنتجته شركة "وارنر براذرز".

فيلم "Piece by Piece" يحتل المركز الخامس

في المرتبة الخامسة، جاء فيلم "Piece by Piece"، وهو فيلم موسيقي تحريكي يتناول قصة حياة الموسيقي الأميركي فاريل وليامز، حيث يجسد الفيلم شخصيته عبر قطع ليغو متحركة. وقد حقق الفيلم إيرادات بلغت 3.8 ملايين دولار، مستقطبًا جمهورًا كبيرًا من عشاق الموسيقى والتحريك.

ترتيب بقية الأفلام

فيما يلي ترتيب بقية الأفلام في قائمة العشرة الأوائل:

6- "ترانسفورمرز وان" (3.7 ملايين دولار).
7- "ساترداي نايت" (3.4 ملايين دولار).
8- "ماي هيرو أكاديميا: يور نيكست" (3 ملايين دولار).
9- "ذي نايتمير بيفور كريسمس" (2.3 مليون دولار).
10- "ذي أبرانتيس" (1.6 مليون دولار).

بهذا التنافس الشديد في شباك التذاكر، يبدو أن موسم الخريف سيكون حافلًا بالإصدارات السينمائية المثيرة والناجحة، سواء في فئة أفلام الرعب أو الأفلام التحريكية والموسيقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق