وزارة الرياضة تطلق النسخة الثالثة من قمة شباب الصعيد تحت شعار “تواصل تفاعل مستمر”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، انطلاق فعاليات النسخة الثالثة لقمة شباب الصعيد، تحت شعار “تواصل تفاعلي مستمر”، خلال الفترة من (14 إلى 17) من شهر أكتوبر الجاري، بمركز الشباب. مدينة الغردقة، بالتعاون مع كيان “سند شباب الصعيد” عضو اتحاد الكيانات التنظيمية الشبابية، وبمشاركة واسعة من القيادات والكوادر الشبابية من عدة محافظات بصعيد مصر.

وتأتي هذه القمة ضمن المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان” والتي تهدف إلى تمكين الشباب المصري من خلال تحسين مشاركتهم في التنمية الشاملة وتنمية وعيهم ليكونوا قادة المستقبل. كما تسعى القمة إلى تحسين الحوار والتواصل بين الشباب والمؤسسات المختلفة، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في صنع القرار وبناء الدولة.

وزير الشباب والرياضة قمة شباب الصعيد فرصة لتمكين الشباب وتعزيز دورهم في بناء مستقبل مصر

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن قمة شباب الصعيد تمثل فرصة لتمكين الشباب من مختلف المحافظات وتعزيز دورهم في بناء مصر وفق رؤية 2030، مشيرًا إلى أن الشباب هم الأساس. ركيزة المستقبل، ونسعى لخلق بيئة تفاعلية تتيح لهم تبادل الأفكار والخبرات مع القيادات الشابة في مختلف المجالات.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة ترغب في التعاون مع كافة الشركاء لتقديم كافة الدعم اللازم للشباب، بهدف إعداد جيل واعي قادر على مواجهة التحديات والمشاركة الفعالة في بناء المجتمع المصري.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن موضوع القمة “التواصل والتفاعل المستمر” يعكس إيماننا بأهمية الحوار والتعاون المستمر بين الشباب والحكومة والمجتمع المدني، وهذا التواصل سيساعدنا على فهم احتياجات الشباب والرياضة. الشباب وتحقيق طموحاتهم.

وتابع صبحي، أن قمة شباب الصعيد تعكس التزام الدولة بأهمية دور الشباب في تشكيل مستقبل أفضل، حيث أنها جزء من الجهود المستمرة لتعزيز قدراتهم وتأهيلهم ليكونوا قادة قادرين على تعزيز التنمية المستدامة التنمية في مختلف القطاعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق