رابط التقديم على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل في السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 11:34 م 10/14/2024 11:34:41 PM

قرض الضمان الاجتماعي
قرض الضمان الاجتماعي

استحوذ رابط التقديم على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل في السعودية على اهتمام كبير من المواطنين في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الجارية، بالتزامن مع إعلان بنك التنمية الاجتماعية عن إمكانية الحصول على القرض دون الحاجة إلى كفيل بحد أقصى 30 ألف ريال سعودي وفقا لعدة شروط ومعايير.

رابط التقديم على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل

ويستعرض "الدستور" في هذا رابط التقديم على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل في السعودية من بنك التنمية الاجتماعية وخطوات التقديم عليه وشروط استحقاقه.

ويمكن التقديم على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل من خلال اتباع الخطوات التالية:-

زيارة الموقع الإلكتروني لبنك التنمية الاجتماعية. اختيار قسم الخدمات الرقمية من القائمة. تعبئة “البيانات المطلوبة” في نموذج الطلب المخصص للقرض. إدخال الاسم والمعلومات الشخصية بالإضافة إلى تفاصيل الدخل. الموافقة على الشروط والأحكام المحددة. إرفاق الوثائق الضرورية وتأكيد الطلب بالنقر على زر التقديم.

شروط التقديم على قرض بنك التنمية الاجتماعية

وحددت بنك التنمية الاجتماعية السعودي عدة شروط يجب توافرها في المتقدمين للحصول على قرض الضمان الاجتماعي بدون كفيل يصل إلى 30 ألف ريال، من بينها:- 

أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية. إقامة المتقدم داخل المملكة بصفة دائمة. أن يكون عمر المتقدم بين 25 إلى 55 سنة؛ وذلك لضمان القدرة على سداد القسط الأخير من القرض. ألا يقل الدخل الشهري للمتقدم عن 2000 ريال سعودي. أن يكون المستفيد مسجلًا في “برنامج الضمان الاجتماعي”. ضرورة وجود حساب بنكي للمتقدم لدى إحدى المؤسسات المصرفية العاملة في المملكة العربية السعودية. أن يكون الحساب البنكي نشط وساري المفعول.

مستندات التقديم لقرض الضمان الاجتماعي

وحددت بنك التنمية الاجتماعية عدة مستندات يجب توافرها عن تقديم طلب الحصول على قرض الضمان الاجتماعي وتشمل هذه الوثائق:

تقديم نسخة من البطاقة الوطنية للمتقدم. كشف حساب بنكي مصدق يظهر راتب المتقدم.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق