وليد صلاح الدين المدرب المصري يتعرض لضغوط كبيرة وإيهاب جلال خير دليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وليد صلاح الدين، نجم الكرة المصرية السابق ومدير نادي Z، إن المنتخب المصري يتقدم بخطى ثابتة تحت قيادة حسام حسن. يكون الأداء أحيانًا مرتفعًا أو متوسطًا، لكنك تحصل على ما تريد. نهاية.

وأضاف وليد صلاح الدين، في تصريحات للحزب وللبرنامج الآخر الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم حسام انتقد حسن ولكن بهدوء، نحن نتصرف بشكل جيد للغاية وأتوقع استقرارًا عاطفيًا من جانب الفريق. . المحللون والنقاد، وبالتأكيد سنتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم، وما يهمنا هو النتائج.

وتابع نجم الكرة المصرية السابق حسام حسن اعتاد على الضغط والمسؤولية كبيرة، وتدريب منتخب مصر كان حلما لحسام حسن، واسم منتخب مصر كبير، فالضغط كبير خاصة أن جميع المدربين، حتى الكبار، كانوا يتعرضون لضغوط كبيرة، وآخرها الراحل إيهاب جلال.

وأضاف صلاح الدين إيهاب جلال استمر أسبوعين فقط، والموضوع بالنسبة للمدرب المصري أصعب منه بالنسبة للأجنبي، وأقول له اهدأ، لك مجهودك وعملك وستحصل على ما تريد. يريد. يريد.

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن لدينا نجم كبير مثل محمد صلاح وضمنتم التأهل إلى حد كبير، ورحيله لا يتطلب كل هذه المقارنات بين الماضي والحاضر، خاصة أن الملاعب العشبية الصناعية تضر اللاعبين. اللاعبين. وخاصة أصحاب السرعات مثل صلاح.

واختتم صلاح الدين العشب الصناعي يحتاج إلى لاعب ماهر يلمس الكرة على الأرض حتى لا تتغير سرعتها، ويحتاج إلى لاعبين مثل مصطفى فتحي وإبراهيم عادل وأحمد فتوح لو كانوا حاضرين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق