النفط نحو تسجيل ثاني مكاسب أسبوعية - الأول نويز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ارتفعت أسعار النفط الخام هذا الشهر بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل

ارتفعت أسعار النفط الخام هذا الشهر بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل

تراجعت أسعار النفط اليوم (الجمعة)، بعد ارتفاعها في الجلسة السابقة، لكنها لا تزال في طريقها لتحقيق ثاني مكاسب أسبوعية على التوالي، وسط تقييم المتعاملين لتأثير الأضرار التي خلفها الإعصار ميلتون على الطلب الأمريكي، مقابل أي اضطراب واسع النطاق للإمدادات إذا هاجمت إسرائيل مواقع نفط إيرانية.

انخفضت العقود الآجلة لخام برنت إلى 79.11 دولار للبرميل

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 29 سنتا أو 0.4% إلى 79.11 دولار للبرميل، فيما خسرت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 21 سنتا أو 0.3% إلى 75.64 دولار للبرميل، ويتجه كلا الخامين القياسيين لتحقيق مكاسب أسبوعية تتراوح بين 1 و2 %.

وفي الولايات المتحدة، وصل الإعصار ميلتون للمحيط الأطلسي أمس (الخميس)، بعد أن عبر من خلال فلوريدا وتسبب في مقتل 10 أشخاص على الأقل وترك الملايين بدون كهرباء، وقد يؤدي الدمار إلى تقليص استهلاك الوقود في بعض المناطق بأكبر منتج ومستهلك للنفط في العالم.

وارتفعت أسعار النفط الخام هذا الشهر بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل في الأول من أكتوبر الجاري، مما أثار احتمالات برد إسرائيل بضرب منشآت نفط إيرانية، كما لا يزال التصعيد مستمرا على الساحة اللبنانية، وتراجعت أسعار النفط الخام وظلت مستقرة نسبيا طوال الأسبوع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق