أمير الغناء العربي في حفل جديد بالكويت 31 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقدم أمير الغناء العربي هاني شاكر حفلا غنائيا يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك على المسرح المكشوف بحديقة الشهيد بالكويت.

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل عن طرح التذاكر ابتداء من السادسة مساء اليوم على موقعها الرسمي وسوف تكون التذاكر بأكثر من فئة مختلفة.

ويقدم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير الذي طرحها مع بداية فصل الصيف.

تأجيل هاني شاكر حفله في أمريكا

وفي وقت سابق، قرر المطرب هاني شاكر، تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته يوم 5 أكتوبر المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشر هاني شاكر، مقطع  فيديو وعلق عليه قائلًا :"تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر، في أمريكا نظرًا للظروف والأحداث المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية".

أغاني هاني شاكر

طرح هاني شاكر مؤخرًا ألبومه الجديد بعنوان "اليوم جميل"، الذي ظهر فيه بلوك مختلف.

يتضمن الألبوم 9 أغان، وهي: "اديتك ورود"، "يا ويل حالي"، "حمل الليالي"، "تعباني حياتي"، "اليوم جميل"، "مالكة كل حياتي"، "فيه حل"، "بستان شوك"، و"عادي". ويُنتج الألبوم بواسطة محمد علام.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق