رئيس مصر الخير: لا توجد تنمية حقيقية إلا بوجود مجتمع مدني قوي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، أن مؤسسات المجتمع المدني في مصر من العناصر الحيوية لتحقيق التنمية الحقيقية، حيث لا يمكن تحقيق تقدم ملموس دون وجود مجتمع مدني قوي وفاعل.

محمد رفاعي: لا يمكن تحقيق تقدم ملموس دون وجود مجتمع مدني قوي وفاعل

وأضاف “رفاعي”، يأتي تفعيل دور هذه المؤسسات في إطار العديد من المبادرات الفعالة التي تسهم في تحسين حياة الأفراد والمجتمعات.

واستكمل الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، تسعى مؤسسة مصر الخير لتعزيز التنمية الإنسانية كهدف أساسي في جميع قطاعاتها، حيث يبرز دورها البارز في تحقيق تنمية شاملة. وفي هذا الإطار، بدأ يظهر قطاع المجتمع المدني كقوة دافعة نحو إحداث تغييرات إيجابية.

1615458772_786_10795_5773_121930.jpg

وأشار الدكتور محمد رفاعي، إلى أنه تم إنشاء المركز العربي لاستدامة العمل الأهلي الذي يضم 11 دولة أفريقية، ويعمل على تعزيز التعاون بين هذه الدول، ويسعى المركز، بالتعاون مع التحالف الوطني، إلى تعظيم دوره في تحقيق التنمية المستدامة وإيجاد حلول فعالة للتحديات التي تواجه المجتمعات.

واختتم الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، تظهر أهمية هذه المبادرات في دفع عجلة التنمية ورفع مستوى الوعي المجتمعي حول دور مؤسسات المجتمع المدني في إحداث تغييرات حقيقية على الأرض.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق