لتعزيز استخدام التكنولوجيا النظيفة، بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات لتمويل السيارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار جهودها المستمرة لدعم التحول نحو الاستدامة في مصر، شاركت المؤسسات المالية في الفعاليات الكبرى التي تهدف إلى تعزيز استخدام التكنولوجيا النظيفة والحلول المستدامة. 

ومن بين تلك المؤسسات الرائدة، يأتي بنك قناة السويس الذي يؤكد التزامه بتقديم منتجات وخدمات تمويلية مبتكرة تدعم هذا التوجه، وذلك من خلال المشاركة في قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية، المُنعقدة خلال الفترة من 10 – 12 أكتوبر 2024، هو مؤتمر ومعرض دولي مُتخصص في مجال تكنولوجيا المركبات الكهربائية ووسائل النقل المُستدامة.

%D8%A8%D8%AA%D9%85%20%D9%82%D9%86%D8%A7%

ويجمع الحدث نخبة من خبراء الصناعة وصنّاع السياسات وقادة الأعمال والمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المصلحة الرئيسيين في مجال كهربة النقل.

التعريف بالمنتجات والخدمات والحلول التمويلية التي يقدمها البنك

وفي هذا السياق، أقام بنك قناة السويس جناحًا خاصًا في المعرض، مجهزًا بالتقنيات الحديثة لاستقبال الزوّار، حيث يُقدم الجناح تجربة تفاعلية تهدف إلى تعريف الجمهور بالمنتجات والخدمات والحلول التمويلية التي يقدمها البنك لدعم التحول نحو الطاقة النظيفة ووسائل النقل المستدامة، وهو ما يُشير إلى سعي البنك نحو تقديم خدمات مصرفية مُتميزة تلبي الاحتياجات المستقبلية لعملائه.

أحدث التقنيات المُستدامة في مجال النقل الكهربائي

وتوفر هذه الفعالية منصة لاستعراض أحدث التقنيات المُستدامة في مجال النقل الكهربائي، وفي هذا الإطار يُبرز البنك جهوده المستمرة التي يبذلها لدعم تلك التوجهات من خلال تبني الحلول المالية الخضراء.

%D8%A8%D9%86%D9%83%20%D9%82%D9%86%D8%A7%
  إطلاق 3 منتجات جديدة لدعم التمويل الأخضر

وعلى هامش فعاليات القمة، قام بنك قناة السويس بإطلاق 3 منتجات جديدة لدعم التمويل الأخضر، تشمل (تمويل الطاقة النظيفة والمُتجددة، تمويل السيارات الكهربائية، وتمويل مركبات التنقل الصغيرة).

ويأتي ذلك في ضوء تعزيز الاستدامة البيئية وتشجيع التحول نحو استخدام الطاقة النظيفة والمُتجددة، بشروط ميسّرة وأسعار فائدة تنافسية، وخطط سداد مرنة تتناسب مع مختلف شرائح العملاء.

تقديم خدمات مصرفية مُبتكرة ومتطورة

ويتوافق مع سعي بنك قناة السويس إلى تقديم خدمات مصرفية مُبتكرة ومتطورة تساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتعزز من قدرة الاقتصاد المصري على التكيف مع التحديات البيئية.

ويواصل بنك قناة السويس تعزيز دوره في دعم التحول المُستدام في مصر، من خلال توسيع محفظة منتجاته الخضراء، وتعزيز استثماراته في القطاعات المُستدامة والمُساهمة في دعم الاقتصاد الأخضر، بما يتماشى مع أهداف الدولة ورؤية مصر 2030 في التحول نحو بيئة نظيفة ومستدامة.

%D8%A8%D9%86%D9%83%20%D9%82%D9%86%D8%A7%
  إصدار أول تقرير استدامة GRI

الجدير بالذكر أن بنك قناة السويس قام هذا العام بإصدار أول تقرير استدامة GRI، وهو ما يعكس الالتزام بالشفافية والمسؤولية في الإفصاح عن أنشطة البنك البيئية والاجتماعية، وأيضًا تقييم الوضع الحالي ووضع خطة واستراتيجية متكاملة لدمج الاستدامة في جميع أنشطة البنك التشغيلية.

وقام البنك أيضًا بخطوة استباقية لقياس الانبعاثات الممولة لكبار العملاء بهدف وضع خطه لتقليل البصمة الكربونية للبنك وعملائه على حد سواء، بخلاف مضي البنك في خطته الطموحة التي تشمل أنشطة البنك الداخلية مثل تحويل مباني البنك وفروعه تدريجيًا لتكون صديقة للبيئة وتدريب جميع العاملين على المبادئ الرئيسية للاستدامة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق