iPhone 16 Pro Max، السعر والمواصفات وميزة الذكاء الاصطناعي المنتظرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى شركة Apple دائماً إلى تحسين وتطوير منتجاتها لتقديم أفضل تجربة للمستخدمين، ويأتي هاتف iPhone 16 Pro كأحدث إصدار ضمن سلسلة الهواتف الذكية التي تطلقها الشركة، مزودًا بمجموعة من الميزات والتحديثات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز أداء الهاتف وضمان تجربة فريدة.

سعر هاتف iPhone 16 Pro

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "The Guardian" البريطانية، يبلغ سعر هاتف iPhone 16 Pro حوالي 999 دولار أمريكي، وهو ما يقارب 50 ألف جنيه مصري، ويعد هذا السعر كخيار متوسط بين iPhone 16 وiPhone 16 Pro Max.

مواصفات آيفون 16 برو ماكس
تصميم وشاشة iPhone 16 Pro

ويشبه تصميم iPhone 16 Pro إلى حد كبير الإصدار السابق iPhone 15 Pro، لكن بشاشة أكبر قليلاً حيث يصل قياسها إلى 6.3 بوصة، ما يجعل الهاتف أكبر حجماً وأثقل بمقدار 12 جراماً مقارنة بالطراز السابق.

وتتميز الشاشة بجودة عرض مميزة في الصور والفيديو، رغم أنها قد لا تضاهي بعض المنافسين عند التصوير في الأماكن المفتوحة.

التحسينات والتقنيات المضافة

وأشارت شركة Apple إلى أن الزجاج المستخدم في iPhone 16 Pro أقوى بنسبة 50% من الإصدارات السابقة، إلا أنه لا يزال يُفضل استخدام غطاء للحماية من السقوط.

ويأتي الهاتف مزوداً بزر تحكم بالكاميرا مثبت على أحد الجوانب، ويعمل بنظام iOS 18 الذي يوفر تحديثات عديدة للشاشة الرئيسية ومركز التحكم، بالإضافة إلى تحسينات في تطبيقات الصور والملاحظات والخرائط.

iPhone 16 وiPhone 16 Plus‏ - Apple (الإمارات)
غياب ميزات الذكاء الاصطناعي

وعلى الرغم من أن iPhone 16 Pro يقدم تجربة محسنة، إلا أن ميزة Apple Intelligence، التي تقدم وظائف مثل مولدات الرموز التعبيرية والصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، لن تكون متاحة فور إطلاق الهاتف. 

ووفقاً لما ذُكر في الصحيفة، من المتوقع طرح هذه الميزة في الإصدار التجريبي لتحديث iOS 18.1، الذي سيصدر في أكتوبر الجاري في الولايات المتحدة، وفي ديسمبر في بريطانيا ودول أخرى.

موعد طرح هاتف آيفون 16 برو ماكس 2024.. اكتشف مواصفاته وسعره المتوقع

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق