بعد تصدره الإيرادات.. سر نجاح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الفنان أحمد حاتم نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بأكثر من عمل فني سواء في التلفزيون بمسلسل “عمر أفندي” أو السينما بفيلم “عاشق” الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وإيرادات عالية استطاع أنا ينافس بها بقوة.

وتصدر فيلم "عاشق" إيرادات شباك التذاكر ليلة أمس، محققًا 203 آلاف و934 جنيهًا، حيث يشارك في بطولته أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد ومحسن محيي الدين.

وجاء نجاح فيلم “عاشق” نظرا لاحداثه الشيقة والمثيرة في اطار رومانسي يتشوق له الجمهور ويفتقده بالسينما المصرية، بالاضافة إلى ان احمد حاتم يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة.

وتدور أحداث فيلم عاشق الذي يجمع أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في أول تعاون بينهما حول قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

"عاشق" بطولة أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد ومحسن محيي الدين، من تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وتدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي.

ويشار إلى أن الفنان أحمد حاتم حقق نجاحًا جماهيريا كبيرًا بمسلسله الأخير “عمر أفندى”، بطولة: آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبوسريع، محمد عبدالعظيم، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، ميمي جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

وتدور الأحداث حول أحمد حاتم الذى يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبدالوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميًا شيقًا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق