حدث ليلًا.. كشف تفاصيل حادث أتوبيس جامعة الجلالة وأزمة صبحي كابر تصل للقضاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الماضية، عددًا من الحوادث التي أثارت اهتمام الرأي العام، ترصد "الدستور" أبرزها من خلال نشرة "حدث ليلًا".

جريمة عين شمس.. مقتل شاب على يد كوافير وصديقه

شهدت منطقة عين شمس جريمة مروعة ليلة أمس، عندما أقدم كوافير حريمي وصديقه على قتل شاب بعد أن مزقا جسده أمام المارة. الحادث وقع بسبب معاكسة المجني عليه لشقيقة الكوافير، أثناء سيرها في أحد شوارع المنطقة.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة عين شمس بلاغًا من مستشفى الدمرداش يفيد بوصول شاب عاطل، يبلغ من العمر 30 عامًا، مصابًا بجرح نافذ في الصدر. انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة، وتمكنت من القبض على المتهمين، الذين اعترفوا بارتكاب الجريمة بدافع الانتقام لشرف شقيقة المتهم الأول.

وقد تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وسط ترقب لتطورات القضية التي هزت الرأي العام المحلي.

أزمة مطعم صبحي كابر تصل للقضاء: بلاغات بتشهير وترويج شائعات تمس الاقتصاد

تصاعدت الخلافات بين مالك مطعم صبحي كابر الجديد والشيف الشهير "صبحي كابر" إثر تصريحات مثيرة أدلى بها الأخير حول الظروف القهرية التي دفعته لبيع المطعم. وقد قام مالك المطعم الجديد، البالغ من العمر 37 عامًا، بتقديم بلاغ رسمي يتهم فيه الشيف الشهير بالتشهير والسب، زاعمًا مخالفته شروط عقد البيع، وسحب الخط الساخن وإغلاق صفحة المطعم على الإنترنت.

فيما لم تقف الأمور عند هذا الحد، إذ تقدم محامٍ آخر ببلاغ يتهم فيه الشيف بنشر أخبار كاذبة تضر بالاقتصاد القومي، مشيرًا إلى أن تصريحات صبحي كابر حول عملية البيع قد أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضح البلاغ أن نشر هذه الشائعات قد يؤدي إلى زعزعة الثقة في النظام الاقتصادي والأمني في مصر.

وتتواصل التحقيقات القانونية وسط توقعات بإمكانية فرض عقوبات في حال ثبوت التهم الموجهة للشيف الشهير.

حبس "حداد" بطل فيديو سحل زوجته في الشارع بأرض اللواء 4 أيام على ذمة التحقيقات

قررت نيابة العجوزة حبس حداد، المتهم في واقعة الاعتداء على زوجته وسحلها في الشارع، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر المتهم وهو يسحل زوجته ويمزق شعرها أمام المارة بمنطقة أرض اللواء، مما أثار موجة من الغضب.

وفي التحقيقات، أنكر الزوج الاتهامات في البداية، إلا أنه اعترف بالواقعة بعدما واجهته النيابة بمقطع الفيديو المتداول. برر الزوج اعتداءه على زوجته برفضها لطلبه المتكرر بعدم تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" تظهر فيها دون حجاب، معتبرًا أن هذا التصرف يعكس عدم احترامها له.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهم فور رصد الفيديو وانتشاره على وسائل التواصل الاجتماعي، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف كافة ملابسات القضية.

تفاصيل حادث جامعة الجلالة

كشفت تحقيقات النيابة في حادث الجلالة، عقب سماع أقوال عدد من المصابين الناجين وشهود العيان، أن سائق الأتوبيس فقد السيطرة بعد اختلال عجلة القيادة في يده، خلال مروره بأحد ملفات طريق الجلالة من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة.

تلقت غرفة عمليات الإسعاف بمحافظة السويس بلاغًا بوجود حادث انقلاب حافلة على طريق الجلالة كانت الاستجابة فورية، إذ تم الدفع بـ30 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين والمتوفين إلى مجمع السويس الطبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق