رئيس جهاز العاشر من رمضان: أنا خادم لكل من يعيش في المدينة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار انطلاق شركة راق للتطوير العقاري بمدينة العاشر من رمضان وتعزيز الاستثمار في المدينة، أكد المهندس علاء عبد اللاه رئيس جهاز المدينة، أن هناك فرصًا استثمارية واعدة في المدينة، والتي تمثل واجهة استراتيجية لانطلاق الشركات في مختلف القطاعات، مشيرًا إلى العمل المستمر على توفير بيئة استثمارية جذابة ومتكاملة.

WhatsApp%20Image%202024-_1712_095849.jpg
 تعزيزًا كبيرًا للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص

وأوضح رئيس جهاز العاشر، أن هناك تعزيزًا كبيرًا للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص لدعم التنمية المستدامة في المدينة. ويشمل ذلك التعاون في تصميم وتنفيذ المشاريع بأسلوب يراعي متطلبات الاستدامة البيئية والاقتصادية، مما يسهم في تحسين جودة الحياة للسكان وتوفير فرص عمل جديدة.

WhatsApp%20Image%202024-_1712_100007.jpg
تسهيل الإجراءات وتبسيط عمليات الاستثمار للمستثمرين

وأشار إلى أن الجهاز يبذل جهودًا كبيرة لتسهيل الإجراءات وتبسيط عمليات الاستثمار للمستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء. 

وأضاف: “أنا هنا لخدمة جميع أهالي العاشر، وتقديم الدعم والمساعدة على مدار الساعة”.

لست مجرد رئيس للجهاز، بل أعتبر نفسي خادمًا لكل من يعيش في المدينة ويستثمر فيها".

WhatsApp%20Image%202024-_1712_095931.jpg

وتعكس هذه التصريحات رؤية الجهاز لتحويل مدينة العاشر من رمضان إلى بيئة استثمارية رائدة تتمتع بجميع المقومات اللازمة لجذب الاستثمارات، وتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق