وكيل صحة الدقهلية يعقد أول لقاء موسع مع الصحفيين ومراسلى الإذاعات المصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


عقد الدكتور تامر مدكور وكيل وزراة الصحة اليوم ،لقاءً موسعًا مع الصحفيين ومراسلي الإذاعة المصرية  بقاعة  الدكتور أحمد مكاوى بديوان المديرية.

جاء ذلك بحضور الدكتورأحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى والدكتور تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب الوقائى والأستاذ حازم نصر رئيس اللجنة النقابية للصحفيين علاوة على الأستاذ هشام لطفى والأستاذ إيهاب نظيم  ، وكيلى اللجنة النقابية للصحفيين  .

استهل وكيل الوزراة الاجتماع بالترحيب بالحضور مؤكدًا  على  الدور الذي تضطلع به الصحافة في تعزيز أدوات الرقابة والمساءلة ودورها المحوري في نقل المعلومات والحقائق للأفراد وباعتبارها فى الوقت ذاته مرآة يمكن من خلالها استقراء التجارب الناجحة وإلقاء الضوء عليها.

بدوره أعرب الأستاذ حازم نصر رئيس اللجنة النقابية للصحفيين عن عمق تقديرة وشكره لوكيل الوزارة على إتاحة الوقت للقاء والذى يعكس بدوره إيمانه بأهمية الرسالة الصحفية فى نشر الوعى الإيجابى نحو المجتمع والمواطن


وتقيًا على ماتم طرحه من أسئلة خلالل اللقاء، استعرض وكيل الوزارة بعض الخطوط العريضة الخاصة بخطة العمل بصحة الدقهلية  خلال الفترة المقبلة، وكيفية الارتقاء بأداء القطاع الصحى على مستوى المحافظة خلال الفترة المقبلة.

كما لفت وكيل الوزارة، إلى أن إستراتيجية المرحلة المقبلة ستتضمن تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بوحدات الرعاية الأساسية والمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة وتفعيل أكبر لدور العلاج الحر.

وكشف وكيل الوزراة خلال الاجتماع، عن خطته لعقد  لقاء دورى مع الصحفيين والإعلاميين، لعرض إنجازات مختلف قطاعات الصحة، ومناقشة المقترحات والقضايا بموضوعية تامة.

 

181.jpg
178.jpg
183.jpg
182.jpg
179.jpg
180.jpg
184.jpg
185.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق