مهرجان نقابة المهن التمثيلية، 8 عروض تنتقل من مسرح "جلال الشرقاوي" إلى "نهاد صليحة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري  “المسرح للجماهير”، برئاسة د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن انتقال العروض التي كان مقررا تقديمها على مسرح الفن "جلال الشرقاوي"، إلى مسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون بالهرم.

العروض التي ستقدم على مسرح نهاد صليحة

العروض التي ستقدم على مسرح نهاد صليحة في إطار منافسات المهرجان، هي "مغلق للتحسينات" من تأليف وإخراج سمير أنس النيلي، وسيقدم في الموعد المقرر له وهو الثامنة مساء اليوم الخميس.
وفي تمام الثامنة مساء بعد غد السبت، يقدم المخرج محمد عبد الوارث عرض "السد" من تأليف إسراء محبوب.
وتحتضن خشبة مسرح د. نهاد صليحة يوم الأحد 13أكتوبر العرض المسرحي "يمين في أول شمال" تأليف محمود الحديني إخراج عبد الله صابر، وذلك في تمام السادسة مساء.
وفي السادسة مساء الإثنين 14 أكتوبر يقدم عرض "كارمن" تأليف محمد علي وإخراج عمر الحسيني.
بينما يعرض في العاشرة مساء الثلاثاء 15 أكتوبر"11:11" من تأليف محمد على إبراهيم، إخراج محمد علاء الدين، وفي تمام الثامنة مساء الأربعاء 16 أكتوبر تقدم المخرجة مارتينا عادل عرض "رغبة تحت شجر الدردار" عن نص يوجين أونيل.
بينما يعرض يوم الخميس "الشك" عن نص لـ "جون باتريك"، دراما تورج وإخراج أحمد حتحوت.
وأخيرا يعرض يوم السبت 19 أكتوبر عن نص لـ "أوجست ستراند برج" العرض المسرحي "12:12" إخراج يوسف الأسدي.


مهرجان نقابة المهن التمثيلية المصرية

مهرجان نقابة المهن التمثيلية المصرية، هو حدث سنوي يهدف إلى دعم وتشجيع المواهب الشابة في مجال التمثيل والمسرح.

بدأ المهرجان لأول عام 2016، تحت إشراف نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، ويركز المهرجان على تقديم أعمال مسرحية شبابية جديدة، ويتيح الفرصة للمواهب الصاعدة بجانب مختلف الأجيال من أعضاء النقابة للتعبير عن قدراتهم الفنية من خلال عروض مسرحية مميزة.

وتعتبر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من أهم رعاة للمهرجان في دورته السابعة، لدعم كامل لجيل جديد من المخرجين وفناني المسرح.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق