عاجل

"مرموش" حديث الصباح والمساء داخل معسكر المنتخب قبل مواجهتى موريتانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل عمر مرموش المحترف في صفوف فريق آينتراخت الألماني على نصيب الأسد من الحفاوة والترحاب من قبل أعضاء الجهاز الفني لـ المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، واللاعبين، فور وصوله فندق إقامة الفراعنة خلال المعسكر الحالى، استعدادًا لمباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين فى غاية الأهمية يومى الجمعة والثلاثاء، أمام منتخب موريتانيا، في إطار لقاءات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2025 التى تقام فى المغرب، الصيف المقبل، حيث يسعى الجهاز الفنى للفراعنة، للفوز فى المباراتين وحسم التأهل مبكرًا.

وحرص عدد كبير من لاعبى الفراعنة والجهاز الفنى على استقبال "مرموش" الذي انضم للمعسكر في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، وتحديدًا عقب المران المسائي، حيث قدم اللاعبون التهنئة لـ"مرموش" على الأداء المميز الذي يقدمه في الدوري الألماني، وتربعه على قمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف متقدمًا على هارى كين مهاجم فريق بايرن ميونيخ بثلاثة أهداف.

واستغل محمد صلاح الموقف في تقديم التهنئة لمرموش على المستوى المميز الذى يقدمه مع فريقه، خاصة بعدما قاد آينتراخت لتحقيق تعادل مستحق أمام بايرن ميونيخ 3-3، بعدما كان بايرن متقدما، حيث احرز مرموش هدفين وصنع الهدف الثالث لفريقه، ليصبح حديث الصحف الألمانية فى هذه الجولة.

وطالب حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، اللاعب بضرورة التركيز مع فريقه والإستمرار فى تقديم المستويات القوية للحفاظ على تصدر قائمة الهدافين فى الدورى الألمانى، الذى يعد من أفضل الدوريات فى أوروبا، حتى يكون محط انظار الاندية الإنجليزية فى نهاية الموسم الحالى ويصبح خليفة لمحمد صلاح فى الدورى الإنجليزى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق