عاجل

بمشاركة 4 أندية.. اتحاد الكرة يُحدد «جنسية» حكام السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد فاروق، القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن مباريات السوبر المصري في الإمارات ستكون بحكام مصريين في الفترة المقبلة.

وقال محمد فاروق، في تصريحات تليفزيونية: "لا نية لاستقدام حكام أجانب لبطولة السوبر المصري والبطولة بالكامل ستقام بحكام مصريين".

وأضاف محمد فاروق: "إبراهيم نور الدين حصل على إذن مني بالظهور الإعلامي وفكرت في تقديم استقالتي لعدم تشكيلي للجنة الحكام".

ويشارك الفريق الأول بنادي الزمالك في بطولة السوبر المصري باعتباره صاحب الكارت الذهبي، حيث يشارك بيراميدز باعتباره بطل كأس مصر.

ويشارك الأهلي في مباراة كأس السوبر المصري باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يلعب سيراميكا المباراة باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية.

مواعيد مباريات كأس السوبر المصري

- الأحد 20 أكتوبر المباراة الأولى في نصف النهائي - الزمالك × بيراميدز - استاد آل نهيان - الساعة 4:05 عصرا بتوقيت القاهرة.

- الأحد 20 أكتوبر المباراة الثانية في نصف النهائي - الأهلي × سيراميكا كليوباترا - استاد محمد بن زايد - الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة.

- تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 16:05.

- يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة 20:00.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق