عاجل

“رئيس مجلس إدارة مدرسة الرشيدي”بالإسكندرية يشيد بدور الرئيس السيسي مؤكدا أنه عبر بالدولة الي بر الأمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

كتب شريف الديروطي

صرح المهندس “محمد عبدالله” رئيس مجلس إدارة مدرسة الرشيدي بغرب الإسكندرية عقب الاحتفالية التي نظمتها المدرسة بمناسبة الذكري 51 لانتصارات حرب اكتوبر المجيدة قائلا إن الجيش المصري ؛ارسل رسالة للعالم أجمع بأنه لم ولن يفرط في شبر واحد من تراب هذا الوطن.

 

 

وأكد “محمد عبد الله”أن رجال القوات المسلحة المصرية أكدوا أنهم قادرون على ردع أعداء الوطن فملحمة اكتوبر أصبحت تدرس عسكريا في العديد من دول العالم .

 

مشيدا بالدور الذي يقدمه الرئيس “عبد الفتاح السيسي” رئيس الجمهوريه الذي عبر بالدولة الي بر الأمان

 

 

مطمئنا ابنائنا الطلاب بأن لدينا “رئيس”قادر على هدم المخططات الغربية وما قدمه للقضية الفلسطينية يؤكد أننا دولة قوية زات إرادة مستقلة فهو جعل شعار “تحيا مصر”يردد بجميع انحاء العالم.

 

كما أشاد “رئيس مجلس إدارة مدرسة الرشيدي”بالجهود التي يبذلها وزير التعليم الدكتور “محمد عبد اللطيف “من أجل النهوض بالعملية التعليمية فهو جعل الطلاب يحبون الدراسة ويجتهدون من أجل مستقبل أفضل فأصبح الطالب المصري لديه انتماء شديد “للعلم والمعرفة”فهذا يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح.

 

وأوضح “عبد الله”دور التعليم بالمحافظة قائلا إن الدكتور “عرابي ابو زيد “وكيل الوزارة يهتم بكل كبيرة وصغيرة تهم ابنائنا الطلاب بجميع المراحل التعليمية داخل جميع المؤسسات التعليمية وهذا يؤكد أننا في تقدم مستمر .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق