ضربة البداية.. مالية كفر الزيات يواجه دكرنس وديربي دمياطي في القسم الثاني "ب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ اليوم، منافسات دوري القسم الثاني "ب" بإقامة تسع مباريات في الثالثة والنصف عصرا بالمجموعة الثالثة، فيلتقي الصيد بالمحلة مع بني عبيد، نبروه مع شباب تلا، مالية كفر الزيات مع دكرنس، دمياط مع مركز شباب القزازين، بلقاس سيتي مع كفر الشيخ في المجموعة الثالثة "1".

وفي المجموعة الثالثة "2" يلتقي الحمام مع هلال مطروح، الأوليمبي مع أصحاب الجياد، دلفي مع شباب كوم حمادة، الجزيرة المطروحي مع طلائع الأسطول على أن تقام غدا، مباراتا بايونيرز مع بيلا، الزهور المطروحي مع المجد السكندري .

نظام الصعود والهبوط في القسم الثاني "ب" 

تم تقسيم الفرق المشاركة في دوري القسم الثاني "ب" موسم 2024 – 2025 إلى ثلاث مجموعات، تقسم كل منها إلى مجموعتين فرعيتين، وتلعب كل مجموعة بنظام الدوري من دورين على أن يهبط الفريق صاحب المركز الأخير في كل مجموعة لدوري القسم الثالث وتتأهل الفرق الست التي ستحتل المركز الأول في المجموعات لدورة الترقي لدوري لمحترفين، وتقام مباراتان فاصلتان بين أول المجموعة الأولى "1" وأول المجموعة الأولى "2" وأول المجموعة الثانية "1" وأول المجموعة الثانية "2" وأول المجموعة الثالثة "1" وأول المجموعة الثالثة "2 " .

تقسيم مجموعات القسم الثاني "ب"

وتضم المجموعة الأولى "1" الخاصة بجنوب الصعيد عشرة أندية،هى الألومنيوم والنصر للتعدين ومكادي وكيما أسوان والمدينة المنورة وشبان قنا والأفصر وقوص وطهطا ومركز شباب سوهاج .

وتضم المجموعة الأولى "2" الخاصة بأندية شمال الصعيد 11 ناديا، هى المنيا ونجوم مصر وأسمنت أسيوط والفيوم والمقاصة وتليفونات بني سويف وبني مزار والواسطة والبداري ومركز شباب طامية وتوت عنخ أمون .

وتضم المجموعة الثانية "1" فرق بورفؤاد والعبور والنصر والشرقية والمستقبل سبورت والمريخ البورسعيدي والشمس ونجمة سيناء وجنوب سيناء و6 أكتوبر بسيناء .

وتضم المجموعة الثانية "2" فرق اتحاد الشرطة ودياموند والبلاستيك وتيم إف سي والانتاج الحربي ومصر للتأمين وبنها وألو إيجيبت وإيسترن كومباني والنجوم والجمهورية شبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق