غيابات الأهلي في بطولة السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , غيابات الأهلي في بطولة السوبر المصري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:14 مساءً

black-shawla.png

09:05 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

غيابات الأهلي في بطولة السوبر المصري

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة 4 فرق هي: الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على ملعب «هزاع بن زايد» بالإمارات.

قائمة غيابات الأهلي  في السوبر المصري

ويغيب عن النادي الأهلي  خلال منافسات السوبر المحلي، الدولي التونسي علي معلول، بسبب جراحة وتر أكيلس، التي أجراها في مايو الماضي.

بينما يغيب الثنائي محمد هاني، على خلفية إصابته بجزع في الرباط الصليبي للركبة، وكريم فؤاد الذي يغيب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

قائمة الأهلي لخوض منافسات السوبر المصري

وجاءت قائمة الأهلي لخوض منافسات السوبر المصري، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - حمزة علاء

خط الدفاع: عمر كمال - خالد عبد الفتاح - أشرف داري - يوسف أيمن - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - كريم الدبيس - يحيى عطية الله

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أحمد نبيل كوكا - عمر الساعي - مصطفى أبو الخير - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أكرم توفيق

خط الهجوم: رضا سليم - بيرسي تاو - محمد عبدالله - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - محمود كهربا - وسام أبو علي - سمير محمد

وتنطلق البطولة بمواجهة قوية بين الزمالك وبيراميدز، التي تجمعهما عصر يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة 4 وخمس دقائق، على ملعب «ستاد آل نهيان».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق