مفاجأة رمضان صبحي في مباراة الزمالك بالسوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مفاجأة رمضان صبحي في مباراة الزمالك بالسوبر المصري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:54 مساءً

black-shawla.png

10:31 م | الجمعة 18 أكتوبر 2024

مفاجأة رمضان صبحي في مباراة الزمالك بالسوبر المصري

رمضان صبحي

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق بيراميدز، عن مفاجأة متوقعة لرمضان صبحي، في مباراة الزمالك بنصف نهائي بطولة السوبر المصري، التي ستجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا.

وخاض بيراميدز اليوم، التدريب الأول له في أبوظبي، استعدادا لمواجهة الزمالك، يوم الأحد المقبل، وشهد المران التركيز على الأمور التخططية الخاصة بالمدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق السماوي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إبراهيم عادل حتى الآن سيشغل الجناح الأيسر وسيكون بديله حسب سير المباراة  صديق إيجولا والذي واصل تألقه في مران الفريق، الأمر الذي جعل يورتيتش يضع اللاعب بديلا لإبراهيم عادل على أن يكون رمضان صبحي،  في مركز آخر داخل الملعب، قد يكون صانع اللعب.

مواعيد مباريات السوبر المصري

وتقام مباريات السوبر المصري، يوم الأحد المقبل، وستكون البداية بلقاء الزمالك وبيراميدز، في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق.

وفي الثامنة مساء اليوم نفسه، يصطدم الأهلي بسيراميكا، وسيقام لقاء النهائي يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة، ومن قبله مباراة الميدالية البرونزية في الرابعة وخمس دقائق أيضا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق