تفاصيل أكبر حدث تكنولوجي ينظمه اتحاد "الكيانات الشبابية" بمدن الدلتا والقناة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: تفاصيل أكبر حدث تكنولوجي ينظمه اتحاد "الكيانات الشبابية" بمدن الدلتا والقناة, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:13 مساءً

أعلن اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، عن تنفيذ كيان سند شباب الدلتا، احد أعضاء الاتحاد لحدث DYS-INFNI-TECH في 12 محافظة تشمل محافظات الدلتا والقناة، بحضور كبير يستقطب الأنظار لكونه حدث يعرض احدث التقنيات وأبرز التحديات في العالم الرقمي الحديث.

وجاء ذلك بمشاركة الدكتور أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديو كونفرانس وحضور وتشريف العميد وسام صبري - مساعد وزير الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية.

شهد الحدث تقديم جلسات نوعية أستهدفت تسليط الضوء على موضوعات تخص مستقبل الشباب في العصر الرقمي الحديث والتي تستهدف الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا وأمن المعلومات والابتزاز الإلكتروني وكيفية اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الموضوع.

يمثل هذا الحدث تجسيدًا للرؤية الطموحة لتمكين الشباب من امتلاك أدوات النجاح في العالم الرقمي وتعزيز دورهم القيادي في مواجهة التحديات التكنولوجية المقبلة.

987.jpg

 

الشباب هم المستقبل

في السياق، أكد العميد وسام صبري، مساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون الكيانات الشبابية، في كلمته، أن الوزارة رفعت شعار أن من يهتم بالشباب يهتم بالمستقبل، موضحا أن الشباب يستحق كل الدعم، ووضعهم في المناصب التنفيذية والقيادية خلال السنوات المقبلة.

ولفت إلى أن الدولة المصرية منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي إدارة البلاد تحولت إلى دولة شابة، من خلال تأهيل وتمكين الشباب على كل المستويات.

وأوضح مساعد الوزير أن الكيانات الشبابية فكرة احتضنتها وزارة الشباب والرياضة في عهد الدكتور أشرف صبحي، منذ انطلاقها في ديسمبر الماضي، ضم كافة الكيانات الشبابية بمختلف توجهاتها وأهدافها.

989.jpg

شركاء الكيانات الشبابية

وأشار إلى أنه يوجد عدد كبير من الشركاء مع اتحاد الكيانات الشبابية على سبيل المثال الأكاديمية الوطنية للتدريب والتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، ومؤسسة حياة كريمة.

كذلك وجه رساله لكل العاملين في القطاعات الشبابية، ورسالة دعم وتقدير للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي تحول العمل الشبابي في عهده من أفكار ومقترحات لواقع وملموس.


 

990.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق