محمد فاروق يكشف عن موعد إعلان طاقم حكام مباريات السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محمد فاروق يكشف عن موعد إعلان طاقم حكام مباريات السوبر المصري, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 05:25 صباحاً

black-shawla.png

05:21 ص | الجمعة 18 أكتوبر 2024

محمد فاروق يكشف عن موعد إعلان طاقم حكام مباريات السوبر المصري

محمد فاروق

كشف محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد الإعلان عن أسماء الأطقم التحكيمية التي ستدير مباريات كأس السوبر المصري، التي ستنطلق في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة بالإضافة إلى الزمالك.

وأكد «فاروق» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه سيسافر اليوم برفقة الأطقم التحكيمية التي ستديرك كأس السوبر المصري إلى الإمارات في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة، على أن يعقد جلسة مع اللجنة ويتم اختيار أسماء الأطقم للمباريات الأربعة.

وأشار رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم إلى أن يوم السبت سيتم إبلاغ اتحاد الكرة بالأسماء على أن يقوم بإبلاغ الأندية الأربعة المشاركة في البطولة بالإضافة لوسائل الإعلام.

مفاجأة في الاختيارات

وكشف رئيس لجنة الحكام أن هناك قد تكون مفاجأة في الاختيارات وذلك بأن حكم ساحة واحد من الوارد أن يدير مباراتين مشيرًا إلى أن هذا يتحدد عقب اجتماع اليوم مع أعضاء اللجنة.

" title="محمد فاروق رئيس لجنة الحكام: نسعى لتقديم صورة مشرفة للحكام المصريين في مباريات السوبر" frameborder="0">

طاقم حكام مباريات كأس السوبر المصري

وكانت لجنة الحكام الرئيسية قد استقرت على حكام مباريات كأس السوبر المصري وذلك عبر ضم الرباعي أمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي أحمد الغندور لطاقم حكام الساحة، هذا بجانب محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وهاني خيري وشريف عبد الله وعمر فتحي، بالإضافة لحكمين على تقنية الفيديو محمود عاشور ووائل فرحان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق