"في الصفوف الأمامية".. حياة كريمة متواجدة لتقديم الدعم للمصابين وأسرهم في الحوادث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: "في الصفوف الأمامية".. حياة كريمة متواجدة لتقديم الدعم للمصابين وأسرهم في الحوادث, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:54 مساءً

تواصل مؤسسة حياة كريمة جهودها في تقديم الدعم والمساعدة للمصابين وأسر الضحايا في الحوادث المختلفة، ضمن دورها الإنساني والاجتماعي في المجتمع المصري، حيث قدمت المساعدات العاجلة والرعاية الطبية، بالإضافة إلى الدعم النفسي والمعنوي لأسر المتضررين من خلال المتطوعين الذين يتواجدون فور وقوع الحوادث لتقديم المساعدات اللازمة.

دعم مصابي حادث أتوبيس الجلالة

بعد حادث انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة على طريق العين السخنة، تواجدت فرق حياة كريمة في موقع الحادث لتقديم الدعم الفوري للمصابين، شملت الجهود التبرع بالدم، وتوفير المواد الغذائية والمشروبات، إضافة إلى تقديم الدعم النفسي لأسر الضحايا.

دور فعال في حوادث القطارات

تكررت جهود حياة كريمة في حوادث القطارات، مثل حادث تصادم قطارين في محافظة المنيا، حيث سارع المتطوعون إلى موقع الحادث وقدموا الدعم للمتضررين، بما في ذلك توزيع المياه والعصائر والوجبات، وتقديم الدعم النفسي لأهالي المصابين، كذلك، أظهرت المؤسسة جاهزيتها في حادث قطار قليوب من خلال تقديم التعويضات المالية لأسر الضحايا.

تقديم الدعم لضحايا حادث الغرق في الجيزة

كانت حياة كريمة من أوائل المؤسسات التي تدخلت لتقديم الدعم في حادثة غرق معدية على جانبي الرياح البحيري بمركز منشأة القناطر في الجيزة، حيث قدمت المؤسسة تعويضات مالية لأسر الضحايا والمصابين،  والتواجد بجانب الأسر المكلومة في هذا الظرف العصيب.

مساندة ضحايا ومصابي غزة

في إطار الكوارث الإنسانية، قدمت حياة كريمة جهودًا لافتة في دعم المصابين من الأشقاء الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث جهزت فرقا طبية متطوعة لاستقبال المصابين في مستشفيات مختلفة، مثل الشيخ زويد والعريش والسويس.

كما قامت المؤسسة بتنظيم قوافل إغاثة وتقديم الدعم المعنوي، حيث يساهم تواجد المتطوعين في مواقع الحوادث والمستشفيات في تقديم الدعم العاجل للمتضررين وتخفيف معاناتهم.

اقرأ أيضا:

النيابة: سائق أتوبيس الجلالة يتعاطى مخدر المورفين

دقيقة حدادًا فى جامعة السويس على أرواح ضحايا أتوبيس الجلالة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق