خبير عسكرى: حزب الله استعاد جزءًا من قدراته العسكرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: خبير عسكرى: حزب الله استعاد جزءًا من قدراته العسكرية, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 12:04 صباحاً

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 11:57 م 10/16/2024 11:57:15 PM

حزب الله
حزب الله

قال العميد عادل المشموشي، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن الاحتلال الإسرائيلي لديه تاريخ إجرامي كبير منذ عام 1948، وهذا ما تمت ملاحظته في الحرب على لبنان في عام 2006 والحرب على قطاع غزة الآن، مؤكدًا أنّ الاحتلال الإسرائيلي مستمر على ذات المسار والإيدلوجية باستهداف المدنيين لإخضاعهم للمزيد من الضغط ودفعهم للهجرة قصريًا وترك أرضهم.

وأضاف «المشموشي»، خلال مداخلة مع الإعلامي كمال ماضي، خلال برنامج «ملف اليوم»، المذاع عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن حزب الله لن يهدأ إلا عند انسحاب الاحتلال الإسرائيلي من جنوب لبنان وقطاع غزة.

ولفت إلى أن المعركة الآن مفتوحة، لكنها حرب غير متكافئة ومن الطبيعي عندما نسمع أن العدو حشد 5 فرق عسكرية لهذه الحرب، فهذا يؤكد التفاوت الكبير بالقوة بينه وبين المقاومة.  

وذكر الخبير العسكري والاستراتيجي أنّ حزب الله استعاد جزءا من قدراته العسكرية، خاصًة في مجال الصواريخ المتوسطة والبعيدة المدى، وهو ما ظهر جليًا من خلال العمليات الأخيرة لحزب الله على تل أبيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق