بحضور الغريب والربيزي.. اجتماع مشترك لأعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في حضرموت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: بحضور الغريب والربيزي.. اجتماع مشترك لأعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في حضرموت, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 07:22 مساءً

بحضور الغريب والربيزي.. اجتماع مشترك لأعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين في حضرموت

(حضرموت/الامناء نت/خاص:)

عقد اليوم الخميس بمدينة المكلا في محافظة حضرموت، اجتماعاً موسعاً اليوم الخميس، ضم أعضاء الجمعية الوطنية ومجلس المستشارين، بحضور عضو هيئة الرئاسة المحامي علي هيثم الغريب، ونائب رئيس مجلس المستشارين أحمد حسن الربيزي، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي.

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره وكيل محافظة حضرموت عضو الجمعية الوطنية الأستاذ حسن سالم الجيلاني، هنأ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الغريب، القيادة المحلية في حضرموت وأعضاء المجلس الاستشاري والجمعية الوطنية على النجاحات التي حققتها في تنظيم “المليونية”، مشيراً إلى أهمية هذه الفعالية في تعزيز التلاحم الشعبي ودعم القضية الجنوبية، متطرقًا إلى الأوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة التي يواجهها الوطن، مؤكداً على ضرورة العمل المشترك لمواجهة التحديات المتزايدة.

وفي السياق ذاته، أشاد نائب رئيس المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي، الربيزي، بالجهود المبذولة من قبل المجلس الاستشاري لخدمة القضية الجنوبية، مناقشاً مع الحضور عددًا من التحديات التي تواجه مجلس المستشارين، وآليات تعزيز دوره في المرحلة المقبلة.

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، العميد المحمدي، بالحضور والوفد الزائر، مشيداً بالتعاون والتنسيق المستمر بين مختلف الهيئات والكيانات التابعة للمجلس الانتقالي.

وشهد الاجتماع، عدة مداخلات من الحاضرين، حيث جرت مناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بالتحديات السياسية والتنموية التي تواجه حضرموت والوطن الجنوبي بشكل عام، مع التركيز على دور المجلس الانتقالي في تعزيز الاستقرار وتحقيق تطلعات أبناء الجنوب.

حضر الاجتماع، رئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية الأستاذ حسن باسمير، ومسؤول العلاقات العامة بالمجلس الاستشاري أحمد علي حسن، ومنسق كتلة ساحل حضرموت بمجلس المستشارين الأستاذ سالم المرشدي.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق