«الأزرق» يهدر الفوز ويتعادل مع فلسطين في تصفيات مونديال 2026

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الطبعة الاولي: «الأزرق» يهدر الفوز ويتعادل مع فلسطين في تصفيات مونديال 2026, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 04:55 مساءً

فقد منتخب الكويت الأول لكرة القدم نقطتين ثمينتين بتعادله مع المنتخب الفلسطيني 2-2، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وشهدت المجموعة فوز منتخب كوريا الجنوبية على العراق 3-2، والأردن على عُمان 4-0.

بهذه النتائج، تربع المنتخب الكوري على قمة المجموعة برصيد 10 نقاط، وحل المنتخب الأردني في المركز الثاني وله 7 نقاط، متفوقاً على المنتخب العراقي الثالث بفارق الأهداف، وتبعه منتخب عُمان في المركز الرابع وله 3 نقاط، متفوقاً أيضاً بفارق الأهداف على منتخب الكويت، الذي جاء في المركز الخامس بنفس الرصيد، فيما واصل المنتخب الفلسطيني تذيله الترتيب بنقطتين.

تحسن ملموس، شهده الشوط الأول من اللقاء في مستوى منتخب الكويت، بتألق اللاعبين معاذ الأصيمع ويوسف ماجد، الذين دفع بهم المدرب الأرجنتيني الأصل، الإسباني الجنسية خوان أنطونيو بيتزي في التشكيل الأساسي.

وأهدر سلمان العوضي فرصة هدف محقق في الدقيقة 19 بعد أن فشل في التعامل مع عرضية يوسف ماجد الرائعة، رغم تواجده على بعد خطوات قليلة من الشباك.

واحتسب حكم اللقاء القطري عبدالرحمن الجاسم ركلة، بعد إعاقة عميد محاجنة للأصيمع، انبرى للعبة بنجاح يوسف ناصر ليضع «الأزرق» في المقدمة بالدقيقة 31.

وأدرك المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي هدف التعادل في الدقيقة 40، من ركلة جزاء أيضاً احتسبها الجاسم على خالد إبراهيم بداعي الخشونة.

جاء اللعب سجالاً في بداية الشوط الثاني، حتى أشهر الحكم عبد الرحمن الجاسم البطاقة الصفراء الثانية للاعب فلسطين كاميليو سلدانا ومن ثم الحمراء في الدقيقة 56.

بعد الطرد تفوق المنتخب الفلسطيني وأهدر مهاجميه وسام ابوعلي وعدي الدباغ هدفين محققين من انفرادين.

ثم جاء اللعب سجالاً، حتى أحرز يوسف ناصر هدف التقدم في الدقيقة 81، قبل أن يدرك زيد قنبر هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق