أول تعليق من توماس توخيل بعد توليه تدريب المنتخب الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أول تعليق من توماس توخيل بعد توليه تدريب المنتخب الإنجليزي, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:14 مساءً

black-shawla.png

07:11 م | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

أول تعليق من توماس توخيل بعد توليه تدريب المنتخب الإنجليزي

توماس توخيل

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي على رغبته الكبيرة في قيادة الأسود الثلاثة، لحصد بطولة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ البلاد.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، اليوم الأربعاء، تعيين الألماني توماس توخيل، مديرا فنيا للمنتخب الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب المؤقت لي كارسي.

وقال «توخيل» خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: «أنا أعيش في حالة من الفخر الكبير لتدريبي المنتخب الإنجليزي، وأود أن أضع النجمة الثانية على قميص المنتخب الإنجليزي».

4131863701729094358.jpg

توخيل عن سبب تفضيله تدريب إنجلترا على عرض المانيو

وعن سبب تفضيله تدريب المنتخب الإنجليزي على عرض مانشستر يونايتد: «أنا لست ضد أي ناد، في النهاية أعجبت بمشروع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وكذلك العرض الذي قدموه».

وتابع: «سنعمل من الآن على حلمنا وهدفنا الأكبر في بطولة كأس العالم المقبلة لعام 2026».

رد توخيل على متقدي تعيينه

وعن منتقدي تعيين «توخيل» على رأس القيادة الفنية للمنتخب الإنجليزي، كونه ضمن القلائل الذين تولوا تدريب المنتخب الإنجليزي دون امتلاكه الجنسية الإنجليزية، رد قائلا: «أنا أمتلك جوازا ألمانيا فقط، لكن يمكنهم أن يشعروا بمدى شغفي الكبير بكرة القدم الإنجليزية، والدوري الإنجليزي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق