عشرات الشهداء والمصابين.. "القاهرة الإخبارية" تكشف آخر تطورات الأوضاع فى غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، يوسف أبوكويك، إن مدينة غزة شهدت ليلة دامية؛ حيث استشهد 50 فلسطينيًا وهناك مفقودون في سلسلة غارات شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على قطاع غزة منذ فجر اليوم.

سقوط شهداء ومصابين

ولفت إلى انتشال جثامين 11 شهيدا بمنطقة الفالوجا غرب مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، لافتًا إلى ارتقاء 7 شهداء وسقوط مصابين جراء قصف إسرائيلي استهدف مواطنين شرق بلدة المصدر وسط قطاع غزة.

وأشار إلى استشهاد 10 مواطنين وإصابة آخرين بجروح في مدينة خان يونس، وهناك آخرون تحت الأنقاض، إثر قصف الاحتلال منزلا يعود لعائلة أبوطعيمة في بلدة بني سهيلا شرق المدينة.

ونوه بأن طائرات الاحتلال أغارت على منزل في حي الفخاري بخان يونس، ما أدى إلى استشهاد 7 مواطنين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب عدة مواطنين بجروح. وفي مخيم النصيرات، استشهد 6 مواطنين وأصيب 8 بجروح جراء قصف الاحتلال منزلا شمال شرق المخيم وسط قطاع غزة، كما استشهد مواطنان آخران وأصيب عدد آخر بجروح إثر قصف منزل شمال غرب مخيم النصيرات.

وأضاف أنه في مدينة غزة استشهد فلسطينيان، وفقد أكثر من 10 تحت الأنقاض في غارات نفذها طيران الاحتلال استهدفت مربعًا سكنيًا في شارع الصناعة جنوب غرب مدينة غزة، واستشهد ثلاثة وأصيب آخرون في قصف الاحتلال منزلا لعائلة الدحدوح في محيط مسجد صلاح الدين بحي الزيتون، جنوب شرق مدينة غزة.

وأشار إلى استشهاد 4 وإصابة آخرين بجروح، جراء قصف الاحتلال منزلًا يعود لعائلة السيد بمنطقة الفالوجا في مخيم جباليا شمال غزة، كما استشهد فلسطيني جراء قصف الاحتلال محيط مسجد النعمان وسط حي النزلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق