في ذكرى وفاته، ميران عبد الوارث تكشف لـ«الجمهور» أوجه التشابه مع والدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل اليوم الذكرى السادسة لوفاة الفنان أحمد عبد الوارث، والذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 71 عامًا عام 2018.

وتميز الراحل الفنان أحمد عبد الوارث، بصوته المميز، حيث قدم العديد من الأعمال الإذاعية والدينية والتاريخية المختلفة، وذلك لتمكنه الشديد من اللغة العربية.

وتزوج الفنان أحمد عبد الوارث، مرتين حيث تزوج من الفنانة سعاد نصر، بعد قصة حب كبيرة، وأنجب منها طارق وفيروز ثم انفصلا، والمرة الثانية تزوج من امرأة سورية وأنجب آلاء وميران التي ساروا على خطى والدهن في مجال التمثيل.

228615_0_4770_101951.jpg
احمد عبد الوارث وعائلته
16831240604456202404_4770_101951.jpg
ميران عبد الوارث في ندوتها بموقع الجمهور
ميران عبد الوارث: بشبه بابا كتير وماشية على طريقه

وعلقت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث، خلال ندوة لها بموقع «الجمهور»، عن وجه الشبه بينها وبين والدها الفنان أحمد عبد الوارث، قائلة، إنها تشبه والدها كثيرًا، مشيرة إلى أنها تقوم بالسير على طريقه لأنه منذ أن كانت صغيرة وهو يزرع بداخلها الكثير من القيم الفنية.

وتابعت ميران عبد الوارث، أن والدها كان يرفض عدد من الأعمال رغم احتياجه للأموال، معلقة، «كان أحيانًا يرفض أعمال فنية على الرغم من احتياجه المادي لأنها غير هادفة».

ومثلت ميران مع والدها في مشهد واحد وهي في التاسعة من عمرها من خلال مسلسل «مباراة زوجية» بجانب الفنانة إنعام محمد علي، وذلك قبل احترافها التمثيل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق