هل مُنع إمام عاشور من السفر مع الأهلي للإمارات؟ مصدر يُجيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تردد حول منع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من السفر مع الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري، على خلفية القضية المُثارة ضده بشأن اعتدائه على أحد أفراد أمن إحدى المولات التجارية، وحجزها حتى يوم 19 أكتوبر الجاري للنطق بالحكم فيها.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن إمام عاشور سوف يتواجد بشكل طبيعي مع بعثة الفريق المغادرة إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري، ولا مشكلة في ذلك وكل ما يتردد بشان منعه غير صحيح.

الأهلي يؤكد سفر إمام عاشور للإمارات والمشاركة في السوبر المصري

وتابع: «تم الحصول على تأشيرة سفر اللاعب مع باقي اللاعبين بشكل طبيعي، وهو غير مُدان حتى يتم منعه والقضية لا زالت تحت النظر، وهو يستعد بشكل جيد للمشاركة مع الفريق ولا يتأثر بما يدور حوله وتعاهد مؤخرًا على استعادة مستواه المعهود».

وكان المستشار محمد عثمان المحامي الخاص بالنادي الأهلي ومحامي اللاعب، أكد في تصريحات إعلامية، أنه فور تكليفه بمتابعة قضيته، اكتشف أن اللاعب كان ضحية، وتعرض لادعاءات ظالمة، وهذه التفاصيل تحدث عنها في المحكمة، وقدم المستندات اللازمة التي تثبت صحة كلامه.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض بطولة السوبر المصري بمشاركة كل من سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وبيراميدز بطل كأس مصر، بالإضافة إلى الزمالك الحاصل على الدعوة والكارت الذهبي من اللجنة المنظمة للمشاركة.

الأهلي
مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على استاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق