حقيقة صدام يوسف أيمن مع كولر وقطع الأهلي إعارته (خاص)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، حقيقة الأنباء المتداولة حول دخول يوسف أيمن مدافع الفريق الأول لكرة القدم مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بسبب عدم المشاركة في المباريات واستبعاده بشكل مستمر منذ وصوله في الصيف الجاري.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، أن هناك أنباء كثيرة يتم تداولها بشأن الفريق واللاعبين، والهدف منها هو زعزعة استقرار الفريق قبل خوض بطولة كأس السوبر المصري الهامة المقرر لها في أبو ظبي بالإمارات بالفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

يوسف أيمن سعيد داخل الأهلي ويستعد للمباريات

وتابع: «يوسف أيمن مدافع الفريق لم يدخل في أي صدامات مع أي فرد منذ وصوله، ولم يتطاول على كولر كما تردد، خاصةً أنه منذ وصوله لم يشارك الفريق سوى في 3 مباريات فقط تقريبًا، وبالتالي لم يتم اتخاذ قرار بقطع إعارته وعودته إلى ناديه».

يوسف أيمن في مران

وأضاف المصدر: «اللاعب سعيد للغاية بالتواجد داخل الأهلي، وكولر مؤمن بقدراته الفنية وبالتأكيد سوف يحصل على فرصته خلال الفترة المقبلة، في ظل المشاركات المتتالية التي تواجه الفريق والاحتياج لكل اللاعبين».

وحصل مسؤولو الأهلي على خدمات يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري مقابل 200 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويحق للأهلي إتمام تعاقد البيع النهائي لشراء يوسف أيمن بعد موسم الإعارة، وذلك بموافقة الأطراف الثلاثة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق