الاحتلال يمعن بعدوانه ويرتكب مجازر بشعة بمناطق عدة في قطاع غزة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اشتعال النيران في مبنى مأهول بالسكان في منطقة الفالوجا غرب مخيم جباليا جيش الاحتلال ينسف مباني سكنية في جباليا شمال القطاع استهداف عدة منازل بمنطقة بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس جنوب القطاع قصف عنيف على مخيم النصيرات وسط القطاع

ارتكب الاحتلال الإسرائلي مجازر بشعة فجر الثلاثاء، باستهدافه عدة مناطق في شمال ووسط وجنوب قطاع غزة. 

وأفادت مصادر فلسطينية، باشتعال النيران في مبنى مأهول بالسكان في منطقة الفالوجا غرب مخيم جباليا شمالي القطاع إثر قصف عنيف لطيران الاحتلال الإسرائيلي، بإضافة إلى نسف مباني سكنية في جباليا. 



وأكدت المصادر أن فرق الإنقاذ غير قادرة على الوصول إلى المبنى المحترق غربي مخيم جباليا ويسكنه أطفال ونساء مسنات، فيما أعلنت مصادر طبية استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة العشرات بقصف المبنى في حصيلة أولية. 

وفي وسط قطاع غزة، شنت طائرات الاحتلال قصفا عنيفا على منازل الفلسطينيين غرب مخيم النصيرات. وفي جنوب القطاع، استهدف الاحتلال عدة منازل بمنطقة بني سهيلا شرقي مدينة خان يونس. 

وفي وقت سابق قالت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بزرع براميل متفجرة في أحياء منطقة الفالوجا، غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة، بهدف تفجير منازل السكان. 

وتأتي هذه الخطوة وسط حصار خانق تفرضه قوات الاحتلال على عشرات العائلات في الفالوجا، حيث يتواجد عدد كبير من النساء والأطفال والجرحى.



وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال تمنع الفرق الطبية من الدخول لإجلاء المصابين، نتيجة استمرار القصف المدفعي والغارات الجوية بالطائرات المسيرة.

وفي الوقت ذاته، يقوم الجنود بإطلاق النار على كل من يحاول التحرك في مناطق جباليا البلد، النزلة، بيت لاهيا، وبيت حانون، مما يفاقم الوضع الإنساني ويزيد من أعداد الضحايا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق