عاجل

علي معلول يبدأ المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد جراحة وتر أكيلس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج التأهيلي المخصص له بعد إجراء جراحة وتر أكيلس، ويأتي هذا التقدم بعد فترة من الجراحة التي خضع لها اللاعب.

463143441_1093806508_4759_090912.jpg
تأكيدات طبيب الفريق

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن علي معلول بدأ اليوم الإثنين تنفيذ المرحلة الأخيرة من التأهيل وفق البرنامج المحدد له. 

وأكد جاب الله أن الحالة البدنية والطبية لمعلول مستقرة، مع وجود تطورات إيجابية تتماشى مع البرنامج التأهيلي.

تدريبات متنوعة تحت إشراف متخصصين

سيقوم معلول بتنفيذ تدريبات الجري، بالإضافة إلى مجموعة من التدريبات الأخرى التي سيتم التدرج فيها خلال الأيام المقبلة، كل ذلك يتم بالتنسيق مع الدكتور محمد النجار، إخصائي التأهيل، لضمان تحقيق أفضل النتائج.

آمال في العودة السريعة

تُعتبر هذه المرحلة خطوة مهمة في رحلة تعافي علي معلول، حيث يأمل الجهاز الفني والجماهير أن يعود سريعًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، مما سيعزز قوة الفريق في المنافسات.

تدريبات خططية، كواليس مران الأهلي استعدادا للسوبر الإماراتي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته المكثفة على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة السوبر المصري التي ستُقام في الإمارات خلال الشهر الجاري، ويأتي هذا في إطار الاستعدادات النهائية التي تهدف إلى تعزيز جاهزية اللاعبين وتحسين الأداء الفني.

463137849_1093827882_4760_081345.jpg
الأهلي يستعد للسوبر المصري بتدريبات مكثفة على ملعب التتش

شهدت التدريبات تركيزًا على الجوانب الفنية والخططية، حيث قام الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بتطبيق مجموعة متنوعة من التدريبات بالكرة، وقد تم توجيه تعليمات خاصة للاعبين لتعزيز الجوانب التكتيكية المطلوبة لتحقيق أفضل أداء في اللقاء القادم.

462933655_1093828422_4760_081349.jpg
الأهلي يستعد للسوبر المصري بتدريبات مكثفة على ملعب التتش

عقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران، حيث ناقش معهم البرنامج التدريبي وآخر المستجدات الفنية. كما أشار إلى أهمية التركيز في التدريبات والاستعداد الجيد لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق