عاجل

تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة.. شاهد بالفيديو الجثث على الأسفلت - الأول نويز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مروع لـ حادث أتوبيس طريق الجلالة، ويرغب كثير من الأشخاص في معرفة ما حدث وأعداد الضحايا وتفاصيل عن الحادث المروع الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة

بدأت قصة حادث أتوبيس طريق الجلالة عندما تلقى مرفق إسعاف السويس بلاغًا من قائدي السيارات بانقلاب أتوبيس، كانت تستقله مجموعة من الفتيات، عند دوران محطة تموين السيارات على طريق "الجلالة- السخنة".

حادث أتوبيس طريق الجلالة

كما أن الأوتوبيس الذي يحمل رقم أ ق م 2376 كان محملًا بـ 50 من طلاب جامعة الجلالة، في طريقه من مقر الجامعة بمدينة العين السخنة في اتجاه الطريق الساحلي، حيث انقلب أمام بنزينة وطنية أبو الدرج.


ومن جانبه، وجه الدكتور مينا فوزي، مدير مرفق الإسعاف، بتوجيه 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية الفورية.

ومن جهته، ووجه الدكتور إسماعيل الحفناوي، مدير فرع الرعاية الصحية في السويس، برفع درجة الاستعداد واستدعاء الأطقم الطبية لقسم الطوارئ بمجمع السويس الطبي لاستقبال المصابين وتوجيههم للأقسام الداخلية والعناية بعد تشخيص حالتهم.

توجيهات وزارة الصحة

وجه الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، بتوفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث أتوبيس طريق الجلالة الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ  السويس».

وعلى الفور، كلف الدكتور عبدالغفار نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيا، كما وجه هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي.

854.jpg

حصيلة ضحايا حادث طريق الجلالة 

وقالت وزارة الصحة إن "هيئة الإسعاف المصرية دفعت بـ 24 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث الأتوبيس، موضحة أن الحصر المبدئي يشير إلى أن عدد المصابين بلغ 25 مصابا، جاري نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، إلى جانب 7 حالات وفاة، في حصيلة أولية ومازالت عمليات الإنقاذ جارية".. فيما تشير مصادر طبية إلى ارتفاع أعداد القتلى إلى 12 شخصًا.

قد يهمك أيضا

حادث قطار المنيا اليوم.. تفاصيل حادث التصادم وسقوط العربات في الترعة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق