الموعد والقنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، استعداداته لخوض مواجهة قوية ضد منتخب موريتانيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالمغرب، في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

ويحل المنتخب الوطني ضيفًا على منتخب موريتانيا، في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، حيث يحتاج نقطة واحدة للتأهل دون النظر لنتيجة أخر مباراتين.

وتغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، مطار القاهرة بعد قليل متجهة إلى نواكشوط اليوم الأحد على متن طائرة خاصة، حيث تقلع طائرة الفراعنة منتخب مصر في تمام الرابعة عصرًا، ويرأس بعثة منتخب مصر الوطني في رحلة موريتانيا محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

بعثة مصر تطير اليوم إلى موريتانيا لخوض الجولة الرابعة من التصفيات

وتضم قائمة منتخب مصر كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير

الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - أحمد عيد - حمدي فتحي - مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل

الهجوم: مصطفي محمد - أسامة فيصل.

وقرر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن المدير الفني، إراحة محمد صلاح لاعب الفريق، بعدما تم عقد جلسة صباح أمس السبت معه، قبل السفر اليوم للعاصمة الموريتانية نواكشوط.

حسام حسن يستقر على استبعاد صلاح من مواجهة موريتانيا في نواكشوط

وعقب هذه الجلسة، استقر حسام حسن على إراحة نجم ليفربول لعدم المجازفة به خلال مواجهة موريتانيا الثلاثاء القادم، في الجولة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

15754481611717245087_5790_022516.jpg

وجاء قرار استبعاد محمد صلاح حرصًا من الجهاز الفني على الحفاظ على القوام الرئيسي لمنتخبنا الوطني، كما أشار خلال المؤتمر الصحفي بالأمس عقب مباراة مصر وموريتانيا.

وحقق منتخبنا الوطني فوزا غاليا، بهدفين نظيفين، على نظيره الموريتاني، في الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية، المؤهلة لكأس الأمم 2025 بالمغرب.

largecrop_5790_11443_5790_022530.jpg
مصر تتصدر مجموعتها وتقترب من التأهل إلى الأمم الأفريقية

ورفع منتخب مصر رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، ليضع قدمًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها في المغرب العام المقبل، حيث يحتاج للفوز في المباراة المقبلة، من أجل ضمان التأهل رسميًا.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

1- مصر 9 نقاط

2- الرأس الأخضر 3 نقاط

3- موريتانيا 3 نقاط

4- بوتسوانا 3 نقاط

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وتنطلق مباراة منتخب مصر الوطني بقيادة حسام حسن مع نظيره منتخب موريتانيا في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل وتنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مباراة منتخب مصر الوطني ونظيره منتخب موريتانيا، حيث تعد هي الناقل الحصري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق