الصفقات الجديدة تتصدر اختيارات كولر لقائمة الأهلي في السوبر المصري بالإمارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت ملامح قائمة واختيارات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الظهور استعدادًا لخوض منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض بطولة السوبر المصري بمشاركة كل من سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة وبيراميدز بطل كأس مصر، بالإضافة إلى الزمالك الحاصل على الدعوة والكارت الذهبي من اللجنة المنظمة للمشاركة.

كهربا يتصدر خيارات كولر لخوض بطولة السوبر المصري

واستقر كولر المدير الفني، على اختيار 25 لاعبًا للسفر إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، حيث جاء على رأس الخيارات محمود كهربا وإمام عاشور بالإضافة إلى دخول الصفقات الجديدة، حيث ستكون القائمة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، المغربي أشرف داري، المغربي يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي “أفشة”، أحمد نبيل “كوكا”، كريم وليد “نيدفيد”، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا”، والفلسطيني وسام أبو علي.

الأهلي
  مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق