جوجل تختبر ميزة تعرض “وصفات الطعام” كاملة في نتائج البحث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جوجل تختبر ميزة تعرض

تعمل جوجل على تجربة ميزة جديدة باسم العرض السريع (Quick View)، تهدف إلى تسهيل وصول المستخدمين إلى وصفات الطعام دون الحاجة إلى التمرير عبر محتوى طويل لا يهمهم. هذه الميزة تتيح للمستخدمين عرض الوصفة كاملة مباشرة من صفحة نتائج البحث، دون مغادرة الموقع.

تم اكتشاف هذه الميزة عند البحث عن وصفة “بسكويت رقائق الشوكولاتة” على موقع Preppy Kitchen، حيث ظهر زر “عرض سريع” بجانب الصورة المصغرة للوصفة.

وقالت بريانا داف، ممثلة جوجل، في تصريح لوسائل الإعلام: “نحن دائمًا نجرب طرقًا جديدة لربط المستخدمين بمعلومات عالية الجودة وذات فائدة، ونتعاون مع عدد محدود من المبدعين لاستكشاف تجارب جديدة للوصفات على محرك البحث”.

ذو صلة > توسع خدمة “دائرة البحث” من جوجل إلى هواتف أندرويد الرائدة

الميزة الجديدة تأتي في وقت يعاني فيه الكثير من المستخدمين من مشكلة التمرير عبر محتويات غير ضرورية في مدونات الطعام للوصول إلى الوصفات. وعلى الرغم من أن هذه الطريقة شائعة بسبب سياسة جوجل التي تشجع على كتابة مقالات أطول لتحسين الترتيب في نتائج البحث، فإن “العرض السريع” قد يكون حلاً مناسبًا لهذه المشكلة.

في حين أن هذه الميزة ما زالت في مراحلها التجريبية الأولى، إلا أن جوجل تستمر في تقديم أدوات جديدة تهدف إلى إبقاء المستخدمين على صفحاتها ومنصاتها.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق