كولر يدرس الاستعانة بـ«دارى والساعى» فى السوبر المصرى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستأنف فريق كرة القدم الأول بنادى الأهلى تدريباته، غدا، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، فى نصف نهائى بطولة السوبر المصرى للأبطال، المقررة إقامتها فى الإمارات، خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٤ أكتوبر الجارى.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، لاعبى «المارد الأحمر» راحة من التدريبات لمدة ٢٤ ساعة، عقب خوض مواجهة ودية مع حرس الحدود، أقيمت على ملعب «مختار التتش» فى الجزيرة، وانتهت بفوز بطل الدورى بثلاثية نظيفة.

ويعقد «كولر» وجهازه المعاون جلسة مع لاعبى الأهلى، على هامش مران اليوم، يعرض خلالها ملخصًا للمباراة الودية أمام حرس الحدود، مع شرح الأخطاء الفردية التى وقع فيها بعض اللاعبين فى المباراة، من أجل علاجها، قبل مواجهة سيراميكا، المقررة إقامتها يوم ٢٠ أكتوبر الجارى، فى ملعب «محمد بن زايد».

وحرص محمد رمضان، المدير الرياضى، على إجراء اتصال هاتفى مع لاعبى الأهلى الدوليين الموجودين فى معسكر المنتخب الوطنى، الذى يستعد للسفر إلى نواكشوط، اليوم، استعدادًا لمواجهة موريتانيا، الثلاثاء المقبل، فى الجولة الرابعة من التصفيات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية فى المغرب.

ووضع المدير الفنى للأهلى برنامج الفريق، قبل السفر إلى الإمارات، استعدادًا لبطولة السوبر المصرى، الذى يتضمن خوض مباراة ودية ثانية، الثلاثاء المقبل، ثم حصول الفريق على راحة قبل السفر يوم الخميس.

وكلف «كولر» سامى قمصان، المدرب المساعد، بالتواصل مع أحد أندية الدورى الممتاز من أجل خوض ودية أخيرة، قبل السفر إلى الإمارات، لمواجهة سيراميكا فى نصف نهائى السوبر المصرى.

ويدرس الجهاز الفنى للأهلى إجراء تعديلات على تشكيل الفريق أمام سيراميكا، من خلال الدفع بالمغربى أشرف دارى فى خط الدفاع، على حساب ياسر إبراهيم، الذى عانى من إصابة عضلية ونزلة برد.

ويدرس «كولر»، كذلك، الدفع بكل من عمر الساعى فى خط الوسط، وعمر كمال عبدالواحد بدلًا من محمد هانى فى الجبهة اليمنى، مع تجهيز خالد عبدالفتاح فى حال حدوث أى طارئ، سواء فى مركز الظهير الأيمن أو قلب الدفاع.

ويرغب المدرب السويسرى فى تطبيق «التدوير» مبكرًا بين اللاعبين، واستغلال السوبر المصرى للوصول إلى أعلى فورمة بدنية وفنية ممكنة، قبل مواجهة العين الإماراتى فى بطولة «إنتركونتيننتال»، المقررة إقامتها يوم ٢٩ أكتوبر الجارى، على استاد القاهرة الدولى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق