هل يخضع جهاز المنتخب لطلب الأهلي بشأن رامي ربيعة قبل مواجهة موريتانيا؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من القلق الشديد لدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة المنتخب الوطني نظيره موريتانيا، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

وعلم موقع “الجمهور” من مصدر خاص داخل النادي، أن النية تتجه لدى النادي الأهلي للتواصل مع جهاز منتخب مصر، من أجل استبعاد رامي ربيعة مدافع الفريق، من مواجهة موريتانيا المقرر لها في نواكشوط الثلاثاء المقبل.

الأهلي يرغب في استبعاد رامي ربيعة من مواجهة موريتانيا

وتابع المصدر: “كولر يخشى من تعرض ربيعة للإصابة العضلية أو في الركبة التي عانى منها في وقت سابق، خاصةً أن المباراة سوف تقام على النجيلة الصناعية وهو ما يزيد فرص إصابته”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا، لحساب منافسات بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وعبر منتخب مصر نظيره الموريتاني، بهدفين دون رد أحرزهما محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال القاري العام المقبل.

ونجح منتخب مصر في تسجيل ثنائية متتالية في مرمى موريتانيا، بأقدام محمود حسن تريزيجيه، بالدقيقة 69، ثم محمد صلاح بالدقيقة 79.

 
رامي ربيعة يمنح منتخب مصر التقدم على كاب فيردي - Alahly
مصر تتصدر مجموعتها وتقترب من التأهل إلى الأمم الإفريقية

ورفع منتخب مصر رصيده بهذا الفوز إلى 9 نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات، ليضع قدمًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها في المغرب، حيث يحتاج للفوز في المقبلة، من أجل ضمان التأهل.

وجاء الترتيب كالآتي:

1- مصر 9 نقاط

2- الرأس الأخضر 3 نقاط

3- موريتانيا 3 نقاط

4- بوتسوانا 3 نقاط

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق