قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تنطلق غدًا في دبي بمشاركة عالمية واسعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن مركز دبي التجاري العالمي انطلاق (قمة مستقبل البلوك تشين 2024) Future Blockchain Summit، أضخم معرض متخصص في تقنية البلوك تشين في المنطقة، غدًا الأحد 13 من أكتوبر في دبي هاربر.

وتستمر الفعالية لأربعة أيام، وتُقام بالتزامن مع إكسباند نورث ستار (Expand North Star)، أكبر ملتقى للشركات الناشئة في العالم، وفي إطار معرض جيتكس جلوبال، إذ تستقطب الفعالية أكثر من 1,200 مستثمر و120 جهة عارضة إلى جانب أكثر من 150 متحدثًا من أكثر من 50 دولة.

وتستضيف الفعالية سلسلة من الجلسات الحوارية المعمّقة والكلمات الرئيسية لقادة القطاع من مختلف أنحاء العالم، بمن فيهم مايك ويليامز، الرئيس التنفيذي لشؤون التواصل لدى توبيت، الذي يناقش أهمية الاستثمار في تقنية البلوك تشين مع تسليط الضوء على الفرص المتاحة والتحديات خلال عام 2024، وماتيو يوجينيو موريتي، الرئيس التنفيذي لمصرف كوديجو، الذي سيسلط الضوء على مستقبل تكامل العملات المشفرة والعملات الورقية.

رسم ملامح مستقبل تقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي:

تسلط القمة الضوء على بعض أكثر الشركات المليارية تأثيرًا في العالم، التي تساهم في رسم ملامح مستقبل تقنية البلوك تشين والذكاء الاصطناعي.

ويشارك نخبة من أبرز قادة القطاع رؤاهم المتعلقة بعالم الميتافيرس، زمنهم: يات سيو، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى مجموعة أنيموكا براندز، ومارسيل كاسوموفيتش، نائب الرئيس التنفيذي للاستثمار في كوين بيس لإدارة الأصول.

كما ستتاح للمشاركين الفرصة لتعرّف أبرز الشركات في بورصات العملات المشفرة، بما يشمل: بينانس، وبيتباندا، وفاستكس، فضلًا عن بيت أوسيس وكوين مينا.

وتساهم القمة بتعزيز التعاون بين عمالقة القطاع والشركات الناشئة المبتكرة والشركاء الرئيسيين، بهدف رسم ملامح مستقبل الأصول الرقمية وتكنولوجيا البلوك تشين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق