«الحقوا خزنوا الميه»، انقطاع المياه في 3 محافظات غدا لمدة 8 ساعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد 3 محافظات على مستوى الجمهورية، انقطاع المياه، غدًا الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2024، بسبب أعمال الصيانة ولانقطاع التيار الكهربائي بالإضافة لأعمال غسيل الخزانات.

57777115554382024100_5788_083827.jpg

وناشدت شركات المياه بالمحافظات التي ستعاني من انقطاع المياه، كل المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية والهيئات والمستشفيات، والمخابز بضرورة العمل، وتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب، لحين عودة المياه.

انقطاع المياه بالدقهلية

وكانت قد كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر الجاري، عن انقطاع المياه عن بعض المناطق مركز أجا، غدًا الأربعاء 9 أكتوبر، وذلك لمدة 8 ساعات من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساء،  لإجراء صيانة طارئة على خط طرد بمحطة الصرف في الديرس التابعة لمنطقة أجا قطر 250 كجم.

27511292548652024091_5788_083918.jpg

وأعلنت الشركة، عن أماكن قطاع المياه عن بعض المناطق وهي:

- مركز أجا

-قرية الديرس

-قرية ميت أبو الحارث.

الخط الساخن لمياه الدقهلية

وأشارت شركة مياه الدقهلية، إلى أنه يُمكن للمواطنين التواصل من خلال الخط الساخن رقم 125، أو التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الخاصة بها من خلال الرسائل، وموقع مياه الدقهلية، في حالة حدوث أي حالة طوارئ.

انقطاع المياه في المنيا

وفي نفس السياق، فقد أعلنت المهندسة زينب أحمد، مدير فرع مياه بني مزار بمحافظة المنيا، قطع المياه، غدًا الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري، عن بعض المناطق متأثرة بانقطاع التيار الكهربائي عن هذه المناطق من الساعة 8 صباحًا وحتى2 مساءً.

قطع المياه غدًا الأربعاء بالمنيا

أوضحت المهندسة زينب أحمد، أنه سيتم قطع المياه عن مناطق: «الخواجة - بيلا المستجدة - المعصرة - منشية جلال»، خلال فترة صيانة الكهرباء أي لمدة 6 ساعات اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية مساءً، للقيام بأعمال الصيانة لخطوط الكهرباء المسؤولة عن تغذية القرى الآتية: 

-الخواجة

- بيلا المستجدة

- المعصرة

 - منشية جلال

التابعين للوحدة المحلية ببنى على.

وأوضحت الشركة، أن أعمال الصيانة سيتبعها انقطاع التيار الكهربائي طوال فترة الصيانة، وذلك اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية مساءً.

27511292548652024090_5788_083954.jpg
قطع المياه بالقليوبية

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابعة لمحافظة القليوبية، عن قطع عن مدينة طوخ، بمساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024، حتى الساعة 1 صباح غدًا الأربعاء الموافق 9 أكتوبر الجاري.

سبب قطع المياه في مدينة طوخ

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية، أن سبب قطع المياه في مدينة طوخ هو القيام بأعمال غسيل الخزان العلوي بشبكات مدينة طوخ.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق