عدلي القيعي: تقدمت باستقالتي من شركة الكرة بالنادي الأهلي.. وهناك أجندات ضدي يتم تنفيذها من داخل النادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا يتربح من خلال عمله في شركة الكرة بالنادي الأهلي ولا يحصل على أي أموال نهائيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عدلي القيعي.

تصريحات عدلي القيعي

وأضاف عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير على قناة الأهلي، عمل شركة الكرة بالنادي الأهلي مثل مجلس إدارة النادي الأهلي ولا نحصل على أي أموال، وطلبت من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الابتعاد عن شركة الكرة بالنادي الأهلي وتقديم الاستقالة وتقدم بها وأبلغته أن يختار القرار المناسب لتنفيذ ها القرار.

وأكمل عدلي القيعي، كان هناك تكريم لي وتحدثت مع الخطيب بأنني أطلب الاستقالة من شركة الكرة وأريد التواجد في العمل الإعلامي فقط في الفترة المقبلة والعمل بشكل مريح، ومحمود الخطيب تقبل الأمر تماما وابلغته بأنه لو احتاجني في أي وقت سأعود له في أي توقيت.

واستكمل عدلي القيعي، بعد استقالة ياسين منصور من شركة الكرة تحدث معي الخطيب بعد شهر ونصف وطلب مني التواجد لأنه يريد تواجد شخص يطمئن له وعدت من جديد للتواجد في شركة الكرة.

عدلي القيعي

عدلي القيعي مع أحمد شوبير

وأشار عدلي القيعي، تعرضت لحملة كبيرة في شهر فبراير الماضي وطلبت من الخطيب بأنني لا أريد التواجد في شركة الكرة لأنني لا أحب الصراعات وطلب مني عدم الحديث واحترم قراره، وبعد توقف قناة الأهلي تحدثت معه من جديد وورقة الاعتذار معه ويقوم بعرضها في الوقت المناسب.

واختتم عدلي القيعي تصريحاته، سيتم عرض استقالتي على الجمعية العمومية وكان الحديث معي ومع الخطيب فقط، وهناك شخص مقرب سمع الحديث واستخدم هذه المعلومات على السوشيال ميديا، وأقول لهذا الشخص لن تستطيع أن تسيء لشخص في النادي الأهلي والتاريخ يدافع عنه وهناك تنفيذ أجندات شخصية، وسعيد بمشواري في النادي الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق